صدى البلد : مسئول نموذج محاكاة التعاون الإسلامي بجامعة القاهرة: هدفنا الربط بين الدراسة وسوق العمل

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أكد عمر سراج رئيس نموذج محاكاة منظمة التعاون الإسلامي بجامعة القاهرة، أن النموذج يساعد طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بشكل خاص. 

وأوضح "سراج"، فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"، أن النموذج يهدف إلى الربط بين المواد العلمية التى تدرس بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وتطبيقها بشكل عملى ؛ لتقليل الفجوة بين الدراسة وسوق العمل. 

يذكر أن نموذج محاكاة منظمة التعاون الإسلامى يحاكى مجلس إعلامى والذى يختص بتحليل شكل الإعلام الحالى وتعليم بعض الأساسيات المتعلقة بصناعة الأفلام القصيرة ويحاكى المجلس السياسي ويهدف إلى ربط نظريات واتجاهات العلوم السياسية المختلفة بالواقع كما يحاكى النموذج المجلس الثقافي بمنظمة التعاون الإسلامي والذى يناقش ماهية الثقافة والغزو الثقافى وتحليل فكرة الاستعمار الأجنبي فى أشكاله المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : مسئول نموذج محاكاة التعاون الإسلامي بجامعة القاهرة: هدفنا الربط بين الدراسة وسوق العمل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق