صدى البلد : الرئيس السيسي يلتقي بوتين على مأدبة عشاء في أحد مطاعم سوتشي

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، ديمتري بيسكوف، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيلتقي نظيره الروسي فلاديمير بوتين على مأدبة عشاء غير رسمية مساء اليوم، الثلاثاء، في أحد مطاعم سوتشي، حيث سيتمكنان من مناقشة أهم قضايا العلاقات الثنائية، إضافة إلى القضايا الدولية والإقليمية، وجهًا لوجه، بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقال "بيسكوف"، للصحفيين: "في المساء، سنتوجه إلى سوتشي، حيث سيكون هناك الجزء غير الرسمي من الزيارة الرسمية لرئيس جمهورية مصر، عبد الفتاح السيسي، وخلال مأدبة العشاء غير الرسمية في أحد مطاعم سوتشي، ستتاح الفرصة بهدوء ووجهًا لوجه لمناقشة أهم قضايا العلاقات الثنائية، والمشاكل الدولية والإقليمية".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل، الاثنين، إلى موسكو في زيارة رسمية، سيجري خلالها مباحثات مع نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، حول القضايا الملحة في جدول الأعمال الثنائي، إضافة إلى قضايا دولية وإقليمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : الرئيس السيسي يلتقي بوتين على مأدبة عشاء في أحد مطاعم سوتشي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق