أخبار عاجلة


صدى البلد : إنجلترا تكتفي بالتعادل مع كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية

صدى البلد : إنجلترا تكتفي بالتعادل مع كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية
صدى البلد : إنجلترا تكتفي بالتعادل مع كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية

تعادل المنتخب الإنجليزي سلبيا أمام نظيره المنتخب الكرواتي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب ريوجيفيكا , في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى نقطة واحدة فقط في المركز الثاني في المجموعة الرابعة من التصنيف الأول , كما رفعت كرواتيا رصيدها إلى نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف , بينما تتصدر إسبانيا المجموعة برصيد 6 نقاط .

الشوط الأول شهد فرصة من جانب إنحلترا عن طريق إيرك داير بعد كرة رأسية ارتطمت في القائم بينما رد كراماريتش بفرصة أبعدها الحارس بيكفورد لينتهي الشوط 0-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة أهدر المنتخب الإنجليزي العديد من الفرص حيث ارتطمت رأسية هاري كين في العارضة في حين أهدر ماركوس راشفورد فرصتين سانحتين للتسجيل بغرابة شديدة وسط تألق من حارس كرواتيا.

يذكر أن المباراة أقيمت دون جمهور بسبب العقوبة المفروضة على المنتخب الكرواتي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا , بسبب ظهور إشارة سياسية على أرضية الملعب قبل مباراة للفريق في تصفيات يورو 2016.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : إنجلترا تكتفي بالتعادل مع كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صدى البلد : التضامن: انتظام عمليات صرف معاشات أكتوبر
التالى RT Arabic: "القوة التي لا يمكن وقفها".. أول مركبة قتالية "خاصة" في العالم!