أخبار عاجلة


صدى البلد : مدير زراعة أسوان لـ صدى البلد: كارت الفلاح يقضى على احتكار الأسمدة

صدى البلد : مدير زراعة أسوان لـ صدى البلد: كارت الفلاح يقضى على احتكار الأسمدة
صدى البلد : مدير زراعة أسوان لـ صدى البلد: كارت الفلاح يقضى على احتكار الأسمدة

أعلن المهندس عاطف حسن، مدير عام مديرية الزراعة بأسوان، أن "كارت الفلاح" يعد منظومة تضمن وصول الدعم لمستحقيه، حيث إن التعامل سيكون من خلال رقم موحد للحيازة وربطه بالرقم القومى.

وتابع مدير عام مديرية الزراعة بأسوان في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أنه "سيساهم فى توفير قاعدة بيانات قومية دقيقة بكافة حيازات الأراضى الزراعية مما يعمل بدوره على تحقيق الضمان الكامل لحق المزارع أو الفلاح فى توفير الأسمدة المدعمة التى تقدمها الدولة".

وأوضح "حسن"، أنه سيتم تنفيذه فى أسوان من خلال قطاعات مختلفة تشمل قطاع الائتمان والذى يضم 94 جمعية ، وقطاع مراقبة التنمية الريفية وقطاع محميات الاستصلاح الزراعى كلها ، وكذا قطاع شباب الخريجين ، موضحا أن بطاقة "كارت الفلاح" تسهل صرف المقررات السمادية دون التقيد بمنفذ أو موقع معين بأى محافظة ، وتسهيل الحصول على القروض الزراعية ، كما تعمل للقضاء على عمليات احتكار الأسمدة أو السرقات أو تكدسها بالأسواق ، وخاصة أنه كلما اتجهنا للنظام الإلكترونى يقضى معه على أى فساد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : مدير زراعة أسوان لـ صدى البلد: كارت الفلاح يقضى على احتكار الأسمدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق صدى البلد : عماد النحاس: قلق على مستقبل الأهلي.. ويكشف سبب الإصابات.. فيديو
التالى سما برس: قرار وشيك بطرد ''الامارات'' من اليمن.. ''هادي'' يتلقى وعودا من ''الرياض'' ومقترح خطير حمله ''المبعوث'' وبسببه رفض الرئيس لقائه