الشرق الاوسط : 10 أخبار تود معرفتها قبل الثانية عشرة ظهراً ليوم الخميس 4 - 10 - 2018

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل طباعة
هذه أبرز الأخبار في العالم حتى كتابة هذا الموجز المختصر، الذي ستطلعون على تفاصيله وتفاصيل الأخبار الواردة فيه على موقع «الشرق الأوسط» الإلكتروني خلال ساعات... aawsat.com

- قالت سلطات مدينة فلورنس الأميركية إن سبعة من ضباط إنفاذ القانون أصيبوا بالرصاص ولفظ أحدهم أنفاسه بعدما فتح مسلح النيران على الشرطة من داخل منزل بالقرب من المدينة الواقعة بولاية ساوث كارولاينا، مما استلزم فرض حصار دام ساعتين وانتهى بإلقاء القبض على المسلح.

- أعلنت الشرطة الأميركية توقيف مشتبه به في حادثة إرسال الطرود إلى البنتاغون هذا الأسبوع، والتي كانت تحتوي على مادة يشتق منها سم الريسين.

- قال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إنه متفائل بأن تحقق زيارته المقررة لكوريا الشمالية مطلع الأسبوع تقدما باتجاه عقد قمة ثانية بين الرئيس دونالد ترمب والزعيم كيم جونغ أون، وأن تحدد مسارا لنزع سلاح بيونغ يانغ النووي.

- يبحث مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة «فيسبوك» عن مدير استثمار للإشراف على مؤسسة أعماله الخيرية بموجب مبادرة «تشان زوكربيرغ»، والبالغ رأس مالها أكثر من 10 مليارات دولار.

- عرضت وزيرة خارجية كوريا الجنوبية كانغ كيونغ وا خطتها لدفع المفاوضات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية قدما، طارحة إعلان السلام مقابل تفكيك البرنامج النووي.

- نفى نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو مزاعم التحرش الموجهة ضده مؤكدا أنه مرتاح الضمير وسينتظر نتائج أي تحقيق بنفس مطمئنة.

- كشف الممثل المصري فاروق الفيشاوي عن إصابته بالسرطان وذلك أثناء تكريمه أمس (الأربعاء) بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

- نُقل رئيس بيرو الأسبق، ألبرتو فوجيموري، إلى مستشفى بعد ساعات من إلغاء عفو سبق منحه له، حيث كان يقضي عقوبة سجن مدتها 25 عاما عن جرائم ضد الإنسانية.

- أخرج الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة من حالة التراجع الأخيرة بعرض رائع ليفوز 4 - 2 على مستضيفه توتنهام هوتسبير، في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس.

- تستعد جزر جنوب اليابان لإعصار قوي آخر مصحوب بأمطار غزيرة ورياح خطرة، حيث ألغت السلطات أكثر من 200 رحلة جوية بحلول صباح اليوم (الخميس).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الشرق الاوسط : 10 أخبار تود معرفتها قبل الثانية عشرة ظهراً ليوم الخميس 4 - 10 - 2018 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الشرق الاوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الشرق الاوسط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق