المنار : رئيسة مجلس الاتحاد الروسي تبحث في كوريا الجنوبية تعزيز العلاقات الثنائية

المنار الرياضي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تقوم رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالينتينا ماتفيكو على رأس وفد برلماني بزيارة إلى كوريا الجنوبية لإجراء مباحثات مع قادة البلاد، حول تعزيز العلاقات البرلمانية الثائية.

وقال المكتب الإعلامي لمجلس الاتحاد الروسي في بيان له الاربعاء “يقوم وفد من مجلس الاتحاد الروسي برئاسة فالينتينا ماتفيينكو بزيارة عمل إلى دولة كوريا الجنوبية في الفترة 3-6 تشرين الأول/أكتوبر”.

واضاف البيان “ستعقد ماتفيينكو في سيول عدة لقاءات مع قادة كوريا الجنوبية”، وتابع “كما يخطط المشرعون الروس عقد مباحثات مع البرلمانيين في كوريا الجنوبية”.

من جهتها، قالت ماتفيينكو “لدينا ما نناقشه في استمرار للحوار بين قادة دولتينا”، مشيرة إلى أن “الوفد البرلماني الروسي لديه برنامج مزدحم جدا”.

وأشارت ماتفيينكو إلى أنه “خلال المحادثات سيُطرح موضوع دور العلاقات البرلمانية في تطوير العلاقات الإنسانية والتعليمية والثقافية”.

هذا وأشارت المعلومات إلى أنه بالإضافة إلى المحادثات مع قيادة كوريا والبرلمان الكوري، من المتوقع أن تعقد رئيسة مجلس الاتحاد وأعضاء الوفد سلسلة من الاجتماعات مع ممثلي الشركات والأوساط التجارية الكورية الجنوبية.

المصدر: سبوتنيك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع المنار : رئيسة مجلس الاتحاد الروسي تبحث في كوريا الجنوبية تعزيز العلاقات الثنائية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع المنار الرياضي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المنار الرياضي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق