أخبار عاجلة
نبض الحدث: حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء -
المصري اليوم : «يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئ -
مصراوي : عودة "يوتيوب" للعمل بعد تعطله 45 دقيقة -


RT Arabic: حادثة نادرة.. امرأة تفقد نظرها خلال بطولة عالمية للغولف


تاريخ النشر:03.10.2018 | 11:00 GMT |مجتمع

حادثة نادرة.. امرأة تفقد نظرها خلال بطولة عالمية للغولف

You-Tube: Ryder Cup

فقدت امرأة النظر في إحدى عينيها بعيد اصطدام كرة غولف بها، عن طريق الخطأ، وذلك خلال بطولة كأس رايدر للغولف في العاصمة الفرنسية باريس.

وحدث ذلك عندما انحرفت الكرة من مضرب اللاعب الأمريكي، بروكس كويبكا، واتجهت نحو الجمهور المتفرج، إذ ضربت الكرة بشكل مباشر عين، كورين ريماندي، التي سافرت من مصر خصيصا لحضور البطولة.

وسارع اللاعب الأمريكي بالركض إلى مكان تواجد ريماندي واعتذر منها علنا أمام الناس، التصرف الذي قدرته المرأة المصابة على الرغم من الألم الذي كانت تعانيه.

إقرأ المزيد

وفي سياق متصل، أعربت ريماندي عن أن اللجنة المنظمة تتحمل المسؤولية كاملة عن الحادثة، وبأن الكرة اتجهت إلى المدرجات دون أن يتم تحذير الجمهور الحاضر. 

كما تنوي ريماندي اليوم رفع دعوى قضائية على منظمي البطولة، وستطالبهم بتغطية تكاليف علاجها الطبي. وفي الوقت نفسه، تسعى المرأة المصابة من خلال الدعوى القضائية إلى تحسين إجراءات السلامة العالمية في ملاعب الغولف.

وبعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة، تبين أن ريماندي فقدت قدرة النظر بعينها اليمنى، وأنها في أحسن الأحوال ستسطيع باستخدامها تميز حدود الأشكال التي أمامها.

المصدر: Euronews

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع RT Arabic: حادثة نادرة.. امرأة تفقد نظرها خلال بطولة عالمية للغولف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع RT Arabic وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي RT Arabic

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هنا عدن: الدكتور محمد شداد : الشيخ الشهيد قائد قاسم شداد..في سطور من الذاكرة
التالى اسرار عربية : أمير سعودي يعترف باختطاف خاشقجي ويهدد بخطف آخر