صدى البلد : احتفالية لتكريم أسرة الشهيد محمد على رشوان بالمحلة..فيديو وصور

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة
شارك اللواء ناصر طه رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى واللواء محمد الورورى حكمدار المحلة اليوم الاثنين في افتتاح مدرسة الشهيد محمد على رشوان بعد تجديدها وإطلاق اسم الشهيد عليها ( التقوى سابقا).

وجاء ذلك بحضور العميد خالد فوزى رئيس حى ثان المحله وهاله الباجورى مديرة إدارة غرب المحله التعليمية و المقدم فادى ملاك رئيس مرور المحلة والمقدم ايهاب محرم رئيس شرطة المرافق وأهالى الشهيد.

كما شهد الحفل اقامة العديد من العروض الفنية للطلبة ووضع اعلام وترديد الاغاني الوطنيه , وفى نهاية الحفل قدم رئيس المدينه درعا تذكارية لاسرة الشهيد تكريما له وتخليدا لاسمه.

يذكر أن الشهيد محمد على فؤاد رشوان من مواليد 1992 منشية خضر بثان المحله تخرج في كلية الضباط الاحتياط 2015 واستشهد 2016 بالشيخ زويد فى شمال سيناء عقب قيامة بمهمه قتاليه ضد مجموعه من العناصر الإرهابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : احتفالية لتكريم أسرة الشهيد محمد على رشوان بالمحلة..فيديو وصور في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق