أخبار عاجلة


صدى البلد : أغرب 6 حيل تخلصك من الصداع دون مسكنات

صدى البلد : أغرب 6 حيل تخلصك من الصداع دون مسكنات
صدى البلد : أغرب 6 حيل تخلصك من الصداع دون مسكنات

هل تعانى من الصداع العنقودى الذى يعرف بأسماء عدة مثل الصداع النصفي أو التهاب الأعصاب النصفي المتقطع إليك أبرز أبرز أعراضه وبعض العلاجات المنزلية يقدمها موقع بولد سكاى الهندى.  

وتعد أبرز أعراض الصداع العنقودى هي انخفاض الجفن والدموع المفرطة وتضيق الحدقة وتورم الوجه واحتقان الأنف أما عن أبرز العلاجات الطبيعية. 

1. . الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم إذا كنت تعاني من الصداع المتكرر فعليك أن تعرف أن مستويات المغنيسيوم منخفضة دمج الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم في نظامك الغذائي قدر الإمكان مثل اللوز والتين والأفوكادو.

2. الميلاتونين ... ينظم هرمون الميلاتونين أنماط نومك وتناول مكملات الميلاتونين كل يوم قبل ساعتين من النوم.

3. شاي الزنجبيل .. يحتوي على عنصر نشط بيولوجي يدعى جينجيرول gingerol المعروف بخصائصه العلاجية. هذا المركب يجعل من الزنجبيل مادة مضادة للأكسدة ومضاد للالتهاب يمكن أن تساعد في علاج نوبات الصداع ويمكنك تناوله مرتين في اليوم.

4. فيتامين B2 فيتامين .. يمكن أن يساعد في تقليل شدة وصداع ونقص فيتامين يمكن أن يسبب تلف الأعصاب والالتهاب، ما يؤدي إلى حدوث صداع عنقودي.

. 5. تمارين التنفس العميق.. تسمح للجسم بأخذ المزيد من الأوكسجين إلى الدماغ مما يساعد على تخفيف الألم.

. 6. الزيوت الأساسية .. تحتوي الزيوت العطرية على الخصائص العلاجية التي تعمل على تهدئة الأعصاب وتهدئة الجسم. الزيوت الأساسية النعناع واللافندر ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : أغرب 6 حيل تخلصك من الصداع دون مسكنات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق RT Arabic: أكثر من 40 نائبا أمريكيا يدعون ترامب لفرض عقوبات صارمة ضد السعودية
التالى RT Arabic: طبخة للشيف التركي نصرت تتسبب بحروق لـ 5 أشخاص