صدى البلد : السويدي يكشف أسباب عدم ترشحه لرئاسة ائتلاف دعم

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

علّق النائب محمد السويدي، الرئيس السابق لائتلاف دعم ، على عدم ترشحه مجددًا لرئاسة الائتلاف قائلاً: "سنة الحياة والنهج العام عندما ندخل مناصب لازم نعمل على تسليمها لآخرين، لضمان زيادة عدد القيادات وألا تكون قاصرة على مجموعة معينة لتقديم نتائج أفضل".

وأضاف "السويدى"، فى تصريحات هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن تبادل الأدوار وتواجد أعضاء المكتب السياسي السابقين والحاليين للمساعدة، لضمان استمرار الكيان مازال فى مراحل النمو والنضج، مشيرًا إلى التواجد الشبابي داخل الائتلاف هو الأهم لخلق دماء جديد واستكمال فكرة تبادل الأدوار وإتاحة الفرص والتوافق بين الأعضاء.

وأردف "أتوقع أن الدكتور عبد الهادى القصبى، الرئيس الحالى لائتلاف دعم مصر، كرجل سياسي قديم وذات حكمة يمكنه إدارة الائتلاف بشكل جيد وتغيير طريقة إدارة المكتب السياسى".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صدى البلد : السويدي يكشف أسباب عدم ترشحه لرئاسة ائتلاف دعم مصر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق