أخبار عاجلة


الشرق الاوسط : قمة سعودية ـ باكستانية تؤكد متانة العلاقات

الشرق الاوسط : قمة سعودية ـ باكستانية تؤكد متانة العلاقات
الشرق الاوسط : قمة سعودية ـ باكستانية تؤكد متانة العلاقات

عمران خان: نقف مع الرياض... والمملكة الوجهة الأولى دائماً

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في قصر السلام بجدة، أمس، جلسة مباحثات مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، استعرضت متانة العلاقات بين البلدين وبحثت المستجدات الإقليمية.

كما التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس الوزراء الباكستاني، وتناول الجانبان العلاقات بين البلدين والأوضاع الإقليمية.

وأكد عمران خان في مقابلة مع قناة «العربية»، تُبث الأحد المقبل، أن بلاده تقف إلى جانب السعودية دائماً، وأن أي شخص يتولى السلطة في باكستان تكون المملكة وجهته الأولى. وقال إن السعودية ساعدت باكستان عندما احتاجت إلى المساعدة.

واجتمع عمران خان أيضاً في جدة مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين الذي شدّد على موقف المنظمة الثابت إزاء دعم باكستان، وتأييد مطالبها المتعلقة بإقليم جامو وكشمير. ولفت العثيمين إلى أن زيارة عمران خان إلى السعودية سيكون لها أثرٌ إيجابي كبير على العمل الإسلامي المشترك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الشرق الاوسط : قمة سعودية ـ باكستانية تؤكد متانة العلاقات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الشرق الاوسط وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الشرق الاوسط

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى RT Arabic: طبخة للشيف التركي نصرت تتسبب بحروق لـ 5 أشخاص