فوشيا: نادين الراسي تتخذ قرارًا جديدًا وصادمًا بعد اعتزالها الفن.. فما هو؟

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

في تطور سريع للأحداث على خلفية الأزمة المشتعلة بين الفنانة اللبنانية نادين الراسي ونجلها مارك حدشيتي وتبادل الاتهامات بينهما، وإعلانها اعتزال الفن، اتخذت النجمة قرارًا جديدًا بغلق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت نادين قد صرحت بتعرضها للضرب والسحل على يد نجلها مارك بسبب خلافات بينهما، وادعت أنه سرق سيارتها، وفي المقابل نفى ابنها كل هذه الاتهامات وأكد أنه كان يحاول إنقاذها من الانتحار.

ويبدو أن الراسي قد استجابت لنصائح المقربين منها ومتابعيها، الذين أكدوا لها ضرورة الابتعاد عن مواقع التواصل خلال الفترة المقبلة تجنبًا لمزيد من الأزمات.

وألغت الفنانة اللبنانية حسابها على "تويتر"، وكانت آخر تدوينة لها قرار اعتزالها وقالت فيها: "شكرًا لكلّ محبّ وكلّ من دعم مسيرتي الفنّيّة وكلّ من استفزّني لأقدِّم الأفضل.. الآن حان وقت الوداع".

وفيما يتعلق بحسابها على "إنستغرام" فقد تحول إلى "مغلق" بعد أن أزالت نادين صورتها الرئيسية من الحساب.

يذكر أن مارك حدشيتي نجل نادين الراسي، قد صرح بأن والدته تتلقى علاجًا نفسيًا، خلال الآونة الأخيرة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: نادين الراسي تتخذ قرارًا جديدًا وصادمًا بعد اعتزالها الفن.. فما هو؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق