فوشيا: وسام بريدي يزف خبر إنجاب زوجته ريم السعيدي بطريقة مبتكرة! (فيديو)

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعلن الإعلامي وسام بريدي صباح السبت عن إنجاب زوجته ريم السعيدي عارضة الأزياء التونسية طفلة، أطلقا عليها اسم "بيلا ماريا"، وذلك بعد حرص الثنائي طوال الأشهر الماضية على إخفاء جنس مولودهما لتركها مفاجأة للجمهور.

وكانت السعيدي دخلت ليل الجمعة الفائت إلى أحد المستشفيات في إيطاليا، لإجراء فحوصات روتينية، إلا أنها تفاجأت باقتراب موعد مخاضها، وفق ما نشرت على ستوري إنستغرام.

ونشر وسام بريدي مقطع فيديو تضمن صوت مولودته مع صوت زوجته وهي تداعبها بكلمة "ماما" وكتب تدوينة عبر إنستغرام قال فيها بأنه تلقى هدية من السماء، وأنه استقبل طفلته يوم السبت 8 / 9 / 2018.

وانهالت التهاني على بريدي وزوجته من قبل جمهورهما ومحبيهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وطالبوهما بنشر صور مولودتهما الجديدة.

وكان الثنائي قد أعلنا عن انتظار مولودهما الأول في مناسبة يوم الأم الفائت بطريقة مميزة حيث نشر وسام بريدي صورة برفقة زوجته، وهما يحملان صورة صوتية للجنين وعلق عليها حينها قائلا:"بإذن الله السنة الجاي مثل اليوم بصير فيني قلك ينعاد عليك يا أجمل وأطيب أم بالدنيا".

يذكر أن وسام بريدي وريم السعيدي قد دخلا القفص الذهبي في بداية شهر سبتمر 2017.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: وسام بريدي يزف خبر إنجاب زوجته ريم السعيدي بطريقة مبتكرة! (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق