أخبار عاجلة
النيلين : العدل توقف تمديد خدمة (15) مستشارا -


فوشيا: تومي هيلفيغر لخريف 2018.. ستايل الشارع بألوان مفعمة بالحياة!


قبل يوم فقط من انطلاق شهر الموضة العالمي، قام المصمم الأمريكي المبدع تومي هيلفيغر بتقديم 3 مجموعات مختلفة على مدرج واحد في ميناء شنغهاي.

ففي السنوات الماضية، عرض المصمم مجموعة " TOMMYNOW " بصيغة "See Now, Buy Now" المميّزة التي لاقت نجاحاً هائلاً في عواصم الموضة الرئيسية بما في ذلك لندن ونيويورك وميلانو.

لكن هذه السنة اختار المصمم عرض مجموعاته في مدينة شنغهاي، وهي مدينة متطورة في طريقها لتصبح عاصمة للموضة، حيث تملك أبرز العلامات التجارية مثل بربري، ديور وغوتشي متاجر رئيسية فيها.

وعلى المدرج عرض المصمم أكثر من 100 إطلالة، مقسمة إلى ثلاثة مجموعات تومي هيلفيغر وتومي أيكونز لخريف 2018، فضلا عن أول تعاون له مع سائق السيارات الشهير لويس هاميلتون.

وفي أعقاب نجاح تعاونه مع العارضة جيجي حديد والذي انتهى في فبراير، تعاون المصمم الأمريكي مع سائق سباقات الفورمولا 1 البريطاني لويس هاميلتون.

وعلى المدرج برزت التصاميم التي تجمع بين الطابع الرياضي وستايل الشارع بلوحة ألوان زاهية تشمل الأحمر والأصفر والأزرق.

من ناحية الأزياء تضمنت المجموعات كروب تويات رياضية منسقة مع بناطيل وسترات رياضية مطابقة، جاكيتات الدنيم، قمصان مقلمة وأخرى بطبعة الكاروهات، شورتات قصيرة ملونة ومطبعة بالكاروهات، سترات الهوديي المطبعة بشعار تومي هيلفيغر، والكثير من الكنزات بقبة السلحفاة.

على الرغم من أن التعاون يصنف على أنه خاص بالأزياء الرجالية، إلا أنه عًرض على المدرج من قبل الرجال والنساء، مما يثبت أنه ملائم لكلا الجنسين.

وشارك في العرض العديد من أشهر العارضات أمثال ويني هارلو، جوان سمولز، بلو سميث وهايلي بالدوين.

وكما هو الحال في المواسم السابقة، فإن أحدث مجموعات هيلفيغر، بما في ذلك تومي x لويس، متاحة للشراء فور عرضها، بأسعار تبدأمن 45 جنيه استرليني فقط.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: تومي هيلفيغر لخريف 2018.. ستايل الشارع بألوان مفعمة بالحياة! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: دراسة أمريكية تكشف علاقة انتظام نوم الأطفال وتحصيل درجات أفضل
التالى فوشيا: نادين الراسي تتخذ قرارًا جديدًا وصادمًا بعد اعتزالها الفن.. فما هو؟