فوشيا: نجل نادين الراسي يرد على اتهامها له بالضرب.. ويكشف تفاصيل انتحارها أمامه!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

رد مارك حدشتيي نجل الفنانة نادين الراسي عبر المقطع الصوتي الذي نشره على اتهامات والدته له بالتعدي عليها بالضرب.

أوضح مارك أنه يشعر بالحزن لمشاهدة والدته بهذه الحالة، فمنذ أن خرجت من المستشفى وهو لا يعرف ماذا بها، حيث أمضت 4 ايام للعلاج شعر فيهم بالحزن والخوف الشديد عليها بعد مشاهدته لها وهي تقوم بالانتحار أمام عينيه.

وأكد مارك أنه قام بالكثير من التضحيات من أجل والدته وأنه لم يضربها على الإطلاق، كما وجه إليها رسالة قائلا "ماحدا عم يصدقك".

وأشار أيضا أن كل أصدقائه الذين قامت نادين بإرسال المقطع الصوتي لهم يعرفونه جيدا ولا يقومون بتصديقها، فلذلك طلب منها الكف عن إرسال هذا المقطع لهم.

وطلب مارك من والدته أن تطلب من أحد ابنائها ارسال مقطع يبين صحة كلامها لانها هي من قامت بضربه وتعنيفه وليس هو، وأنها هي من تقوم بإختلاق المشكلات معه ولا يعرف ما السبب في ذلك.

كما بين أنه ترك لها مفتاح السيارة بالمنزل وقام بمغادرته، ووجه مارك الشكر لوالدته وتمنى لها السعادة والراحة في أيامها القادمة، وخصوصا الراحة النفسية وطلب منها أن تستكمل متابعتها مع الدكتور النفسي من أجلها واجل اخوته.

وكانت نادين الراسي اتهمت نجلها مارك حدشيتي بالتعدي عليها بالضرب أمام نجليها الآخرين وأحد أصدقائها واتهمته بسرقه سيارتها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: نجل نادين الراسي يرد على اتهامها له بالضرب.. ويكشف تفاصيل انتحارها أمامه! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق