فوشيا: رسالة غاضبة من زوجة تامر حسني.. فهل تعرّضت للخيانة؟!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعربت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني عن غضبها الشديد من تصرف أحد الأشخاص تجاهها، دون أن توضّح من هو أو هي.

وكتبت بسمة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "بقينا في زمن أهم حاجة فيه المصلحة، مش مهم نوسخ، مش مهم قلة الأدب، مش مهم فيه أي حاجة غير المصلحة.. المصلحة.. عالم وسخة".

وتعكسُ هذه الرسالة مدى المرارة التي تشعر بها بسمة تجاه هذا الشخص، موضحةً أن المصلحة أصبحت هي أهم شيء في هذا الزمن ويُمكن التنازل عن كل شيء مقابل الحصول عليها.

وسبق وأن نفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل الأخبار التي تم تداولها حول تعرُّضها للخيانة من قبل الفنان تامر حسني، بطريقتها الخاصّة.

وقامت بنشر صورة بوستر ألبوم تامر الجديد، عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، معلّقةً: "ألف مبرووووووك تيموووو.. ربنا يوفقك أنا أكتر واحدة عارفة إنت تعبت قد إيه في الألبوم ده وإن شاء الله ألبوم عيش بشوقك يكون محطة جديدة في حياتك زي ما بتتمنى".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: رسالة غاضبة من زوجة تامر حسني.. فهل تعرّضت للخيانة؟! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق