فوشيا: دانة الطويرش: "عشت سنتين مش قادرة أنام".. وهذه أصعب 5 دقائق في حياتي!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشفتْ الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويرش، عن المعاناة التي عاشتها، منذ معرفتها بإصابتها بورم، قائلة: "على ذكر ما حدث مع الفنانة اللبنانية إليسا، أنا عشت أسوأ أيام في حياتي عندما أخبرني الطبيب بأني مصابة بورم ولكنه لا يعرف إذا كان خبيثاً أو حميداً".

وأضافتْ، عبر فيديو لها، على تطبيق "سناب شات": "وقتها لم أقل لأحد سوى المقربين مني فقط.. حتى أمي لم تدر شيئًا عن الموضوع".

وتابعتْ دانة: "أنا عشت سنتين مش قادرة أنام ولا أفكر ولا أي حاجة، وكل الأفكار السوداء وردت في بالي.. ورحت لدكاترة كتير إلى أن وفقني الله للذهاب لدكتور ممتاز.. ولكن أصعب لحظة مرت علي هي عندما أرسل الدكتور لي رسالة وقالي إنه هيكلمني كمان 5 دقائق.. مرت كأنها 5 سنوات".

واختتمتْ: "الحمد لله الدكتور طمأنني وقال إنه الورم في الثدي حميد وممكن يتشال بعد مدة من غير أي مشاكل.. وقتها فقط استطعت أن آخذ نفسي بعد فترة عشتها في قلق وخوف ووجع وقلة نوم".

وكان الصحافي اللبناني، إيلي باسيل قد فجّر أول أمس عبر "لايف" إنستغرام، مفاجأة هزّتْ متابعي ملكة المسرح ميريام فارس، إذْ أكد أنّ الأخيرة بوضع صحيّ حرج، وأنها تحتاج إلى الدعوات والصلوات من الجميع.

كما صدمت الفنانة اللبنانية إليسا مؤخرًا محبيها، بإعلانها إصابتها بمرض سرطان الثدي، وانتصارها عليه، وقهرها له، الأمر الذى دفع جمهورها وزملاءها من الفنانين أيضًا، إلى تهنئتها على الشفاء منه.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: دانة الطويرش: "عشت سنتين مش قادرة أنام".. وهذه أصعب 5 دقائق في حياتي! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق