أخبار عاجلة
النيلين : العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز” -


فوشيا: امرأة برج الأسد.. إليكِ هذا المكياج لإطلالة لافتة وجذابة! (صور)


تتميز فتاة برج الأسد بجاذبية فريدة من نوعها، خاصة أن الشمس هي التي تحكم برجها، وينعكس ذلك في مكياجها.

يكشف برجك أنك تحبين الألوان الجريئة ولا تخشين الدخول في مغامرة بالمكياج لاختبار أفكار جديدة، إذ تحبين أن يكون مكياجك لافتًا للنظر ويسرق الأضواء.

لذلك نقدم لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" أفكارًا تناسب شخصيتك وروحك الجريئة لإكمال إطلالتك بمكياج مميز هذا الصيف:

تغطية خفيفة وهايلايتر مشرق

في البداية، اختاري كريم أساس خفيف مع تطبيق الكونسيلر، ثم طبقي بودرة لتثبيت ما طبقته، ولا تنسي اختيار هايلايتر مشرق لجاذبية لافتة لإطلالتك، وتطبيقه على أعلى عظمتي الوجنتين وجسر الأنف وقوس كيوبيد الذي يحدد منتصف الشفاه العليا.

عيون آسرة

تتميزين بنظرة معبرة للغاية، ولذلك أزيدي من سحرها من خلال آيشادو برونزي ذهبي على جفنك العلوي، مع مده بخفة للزاوية الخارجية للحصول على رسمة عين قطة رقيقة، ولا تنسي الماسكرا لإبراز جمال رموشك.

شفاه جريئة

حددي شفتيكِ بقلم ذا درجة عميقة من اللون الأحمر، ثم طبقي أحمر شفاه بنفس اللون، ثم أضيفي لمسة من الآيشادو الذهبي إلى منتصف شفتيكِ.

حواجب قوية

حددي حاجبيك باستخدام قلم ذا درجة أفتح قليلًا من لون شعرك الطبيعي لإكمال إطلالتك، وكخطوة أخيرة ارتدي تاجًا ذهبيًا أو باندانًا، وستصبحين "ملكة متوجة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: امرأة برج الأسد.. إليكِ هذا المكياج لإطلالة لافتة وجذابة! (صور) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: ما تفعله السمنة المفرطة بالحيوانات المنوية.. حقائق مرعبة
التالى فوشيا: أحمد فهمي يُعلن رسميًا ارتباطه بـ هنا الزاهد.. وهكذا كشف عن مشاعره!