أخبار عاجلة
النيلين : العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز” -


فوشيا: بيور سكاي لاونج يقدم عروضًا صيفية استنادًا إلى درجات الحرارة

فوشيا: بيور سكاي لاونج يقدم عروضًا صيفية استنادًا إلى درجات الحرارة
فوشيا: بيور سكاي لاونج يقدم عروضًا صيفية استنادًا إلى درجات الحرارة

كشف "بيور سكاي لاونج"، وجهة الضيافة الآسيوية النابضة بالأجواء الليلية المميزة في فندق "هيلتون دبي الممشى"، عن إطلاق عرضه المميز تزامنًا مع ارتفاع درجات الحرارة في دبي، حيث يوفر المطعم المرموق خصومات احتفاءً باليوم الوطني لكلٍ من إندونيسيا وماليزيا وسنغافورة.

وأعلن المطعم، في بيان صحفي، عن تفرده بتقديم خصومات مميزةٍ لضيوفه استنادًا إلى درجات الحرارة المسجلة عند إصدار الفاتورة؛ فإذا بلغت درجات الحرارة خارج المطعم 45 درجة، سيحظى الضيوف بحسمٍ قدره 45% على قيمة الفاتورة.

وأضاف البيان أنّ هذا العرض على أطباق الطعام التي يعود أصلها إلى إحدى البلدان الثلاثة التي تحتفل بيومها الوطني، حيث يكون بإمكان الضيوف إظهار لقطات الشاشة المأخوذة عن تطبيق Google Weatherعند استلام الفاتورة.

ويصادف اليوم الوطني لجمهورية سنغافورة في 9 أغسطس، يليه اليوم الوطني لإندونيسيا في 17 أغسطس، فيما تحتفل ماليزيا بيومها الوطني في 31 أغسطس.

وبهذه المناسبة، سيبدع شيف المطعم البارع بتحضير باقة من الأطباق التقليدية الشهية بما فيها: سلطة "جادو –جادو" الطبق الإندونيسي الشهير و"شار كواي تيو" من المطبخ الماليزي، علاوةً على طبق جذور اللوتس المطهوة على الطريقة السنغافورية.

ويقدم "بيور سكاي لاونج" تجربةً فريدةً لضيوفه تزامناً مع أجواء فصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة، حيث يتيح لهم الاستمتاع بباقة من الأطباق الشهية مع حسوماتٍ مميزةٍ ضمن وجهةٍ مثاليةٍ تنبض بالحيوية.

وفي موقع رائع في الطابق 35 من هيلتون دبي الممشى، يقع مطعم ولاونج بيور سكاي لاونج ليطلّ على منظر ساحر عنوانه البحر ونخلة جميرا. يستمتع زوّار بيور سكاي لاونج بجلسات مريحة على الترّاس مع مشروبهم المفضّل أو مع وجبة شهيّة من المطبخ الآسيوي العريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: بيور سكاي لاونج يقدم عروضًا صيفية استنادًا إلى درجات الحرارة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: دلع جسمك بالنعناع.. يخفف آلام القولون ويعالج الصداع واحتقان الأنف
التالى اليوم السابع: اعرف تأثير كسوف الشمس عليك اليوم من برجك