فوشيا: تعرفي على أحدث صيحات عالم تجميل الأسنان.. "الليزر المائي".. (فيديو فوشيا)

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

لكي تصلي إلى ابتسامة جذابة، يجب أن تهتمي بشكل ولون أسنانك، وهنا يكشف الدكتور محمد العالم استشاري تجميل الأسنان، أحدث التقنيات والأجهزة والتكنولوجيا المستخدمة في عمليات التجميل.

وتحدث الدكتور محمد العالم في لقاء مع "فوشيا"، عن تقنية "السيليك" و"الكيت كام"، وكيف يتم الاستفادة من تقنية الـ 3D والكمبيوتر في تصميم وتجميل الأسنان، مشيرًا إلى الطريقة الجديدة المستخدمة في هذا المجال وهي "سمايل ديزاين".

وصرح استشاري تجميل الأسنان أن هناك طرقًا حديثة بدأوا في استخدامها لتخدير الأطفال، حتى لا يشعروا بالألم أثناء العمل، موضحًا مشكلة "الابتسامة اللثوية" وكيف يمكن علاجها عن طريق عمليات جراحية أو عن طريق عمليات التجميل.

وأوضح الدكتور محمد العالم في فيديو "فوشيا" ما هو "الليزر المائي" وما هي استخداماته في عمليات تجميل الأسنان وايجابياته ومدى اختلافه عن الطرق التقليدية الأخرى في عمليات التجميل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: تعرفي على أحدث صيحات عالم تجميل الأسنان.. "الليزر المائي".. (فيديو فوشيا) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق