أخبار عاجلة
براقش نت : محافظ المهرة يتفقد ميناء نشطون -


فوشيا: صُورة طفل شايدة وأوزجان تُحيّر المُتابعين.. يُشبه والده أم والدته؟


كشفتْ النجمة التركية، شايدة أتاكان، عن ملامح طفلها "كوزاي" من زوجها النجم التركي، أوزجان دينيز، بالكامل عبر حسابها في إنستغرام.

نشرتْ أتاكان صورة لطفلها، تُظهر ملامحه بوضوج، والذي بدا في جمال والده، بحسب عدد من تعليقات المتابعين، فيما رأى البعض، أنّ الطفل يشبه والدته أكثر.

وتأتي هذه الصورة، في الوقت الذي ابتعد دينيز عن نشر أي صورة واضحة لطفله، ففي حساب النجم التركي عبر إنستغرام، لا يوجد للطفل إلا صورة واحدة، لحظة ولادته، والتي من خلالها أعلن دينيز عن قدوم ابنه للحياة.

وتساءل عدد من متابعي دينيز، هل يتعمّد النجم إخفاء ملامح طفله، أم أنّه لا يحب استخدام السوشال ميديا بشكل عام، وهل خالفتْ أتاكان رغبة زوجها، بنشر صورة طفلهما، أم أنهما مُتفقان على الأمر؟!.

الجدير بالذكر، أنّ الفنان التركي، كان رُزق بطفله الأول، من حبيبته شايدة أتاكان، والتي تصغره بحوالي 20 عامًا، بعد شهر واحد فقط من زواجه منها، والذي تمّ في شهر مارس الماضي.

وعلى الصعيد الفنيّ، شارك النجم التركي، أوزجان دينيز، مؤخرًا في بطولة مسلسل "عروس اسطنبول"، أمام الفنانة التركية أسلي انفر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: صُورة طفل شايدة وأوزجان تُحيّر المُتابعين.. يُشبه والده أم والدته؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اليوم السابع: أعراض التهاب الكلى وطرق التشخيص