أخبار عاجلة


فوشيا: لقاء سريّ بين بوراك دينيز وبشرى ديفيلي.. وبينسو سورال تظهر مع خطيبها!


نشرت المواقع والصحف التركية، خلال الأيام الماضية عددًا من الأخبار الشخصية عن بعض نجوم ونجمات السينما والدراما التركية، وكان من أبرزها لقاء سريّ، جمع بشرى ديفيلي مع بوراك دينيز، رغم الانفصال، بالإضافة إلى العديد من الأخبار كالآتي:

مراد بوز

يقضي المغنّي الشهير مراد بوز حاليًا إجازته الصيفية في منطقة تشيشمة، حيث شوهد، وهو يستجم أمام أحد الشواطىء بصحبة عدد من أصدقائه.

أوزغو نامال

شوهدت الممثلة أوزغو نامال مؤخرًا، مع والد طفليها عند دخولهما بيتهما في مزرعتهما الخاصة في منطقة كوجاييز، وهي المزرعة، التي يعيشان فيها منذ 4 سنوات، وتحديدًا منذ اتخاذها قرار الاعتزال من أجل التفرّغ لتربية طفليها.

بوراك دينيز وبشرى ديفيلي

يبدو أنّ النجمين بوراك دينيز وبشرى ديفيلي يحاولان إنهاء خلافاتهما، ومن ثم العودة لاستئناف علاقتهما الغرامية، التي أعلنا إنهاءها منذ أسبوعين، حيث شوهدا معًا مؤخرًا في أحد مقاهي منطقة جيهانغير، ولكن عند ملاحظتهما عدسات المصورين، قاما بتغيير طاولتهما، وغادرا المقهى بشكل منفصل، حيث غادرت “بشرى” على دراجة نارية في حين استقلّ “بوراك” سيارة أجرة.

بينسو سورال

شُوهدت النجمة بينسو سورال وخطيبها في آخر ظهور لهما، أثناء التسوّق في مركز زورلو سنتر التجاري، وقال النجمان، إنهما لم يحددا موعدًا لزواجهما حتى الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: لقاء سريّ بين بوراك دينيز وبشرى ديفيلي.. وبينسو سورال تظهر مع خطيبها! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: منظمة الصحة العالمية: مرض السل يضاعف وفيات الأطفال بحلول عام 2030
التالى فوشيا: مطعم وكافيه خليجي في دبي يحتفي باليوم الوطني للسعودية بطريقة فريدة