إليكـِ : حظك يوم الأحد..يقف الحظ إلى جانبك في هذا اليوم المميز!

إليكـِ 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الأبراج هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالا مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها، تعرفي على حظك اليوم الأحد الموافق لفاتح يوليوز 2018.صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

 

برج الحمل:صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

ينصحك علماء الفلك بضرورة محاورة الشريك والاستماع إلى شكواه ومشاكله، لأن هذا سيعمل على تقريب المسافة بينكما، أما مهنيا عليك الحذر وتجنب بعض التنازلات، وتوقّع فرصاً وعروضاً، لا تتهاون في اتباع نظام غذائي صحي ختى لا تتسبب في الإصابة بالأمراض .

برج الثور: صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

أنت في أمس الحاجة إلى دعم زملاءك،لهذا ينصحك علماء الفلك بضرورة التقرب منهم وخلق صداقات معهم حتى تتجاوز محنتك، كن متفهما للحبيب ولا تُحاول معاندته أو غيظه لأن هذا سيتسبب في نفوره منك وستندم على ذلك لاحقا.

 برج الجوزاء:صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

يقف الحظ إلى جانبك اليوم ويدعمك في قرارات جديدة ستتخذها، كما ستنتقل إلى مرحلة انتقالية أكثر تطورا. ستتقرب المسافات بينك وبين الشريك بعد فترة من الخصام، كل ما عليك فعله ألا تتأثر بكلام الناس والأقايل التي لا تُغني ولا تُسمن من جوع.

برج السرطان:

تغيرات كثيرة ستطال مختلف جوانب حياتكـ بدءا من العمل مرورا بالحياة العاطفية وصولا إلى حالتك النفسية، كن مستعدا يا عزيزي السرطان فهناك الكثير في انتظارك، يجب أن تكون متأهبالذلك ومستعدا لجميع هذه التحولات، وحسب حكمتك ستحدد فيما إذا كانت إيجابية أو سلبية.

-برج الأسد:

ستوضح الكثير من الأمور العالقة في العمل،و سيزول سوء الفهم بينك وبين زملاءك في العمل، بالنسبة للعاطفة فالأمورمزدهرة لديك،ّ ستتعرف إلى الشخص المناسب في حال كنت أعزب، أماإذا كنت مرتبط فالحياة العاطفية لن تشوبها شائبة وستعيش أجواء رومانسية مع الشريك.

برج العذراء:صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

بعد الكثير من التعثرات ستبدأ في حصد ثمار صبرك، النجاح سيكون حليفك وستتلقى أخبارا جيدة، بالنسبة للعاطفة ينصحك علماء الفلك بألا تلقِ اللوم على الشريك، وكن مستعداً لتحمّل المسؤولية حين تضطر إلى ذلك، وخصوصاً أن الصراحة هي عنوان المرحلة المقبلة.

برج الميزان:صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

تحاور مع الحبيب وحاول البوح له بمشاكلك وكلما يجول في خاطرك، سيكون خير صديق لك وسيستوعب همومك وظروفك الصعبة التي تمر بها حاليا، كما ستتعزز علاقتكما وتتقوى أكثر.لا تُهمل صحتك وقم بزيارة الطبيب فور شعورك بأي ألم خصوصا على مستوى البطن والجهاز الهضمي.

برج العقرب:صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

تمر بفترة صعبة بسبب حركة الكواكب التي تُعاكسك، حاول أن تكون أكثر ثباتا وتقاومهذه الزوبعة التي ستمر بعد أيام قليلة، اهتم جيدا بالجانب المالي في حياتك ولا تقم بتبذير أموالك، يسـاندك الـشريك في مسألة كانت تزعجك ويدعمك لتواجهها بثبات وقوة، فتتمكن من ذلك.
.

برج القوس:صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

لا تجعل أنانيتك وحبك لذاتك يُنسيك الاهتمام بشريك حياتك، فهو ينتظر بشغف أن تسأل عنه وتطمئن على أخباره، مهنيا، قد توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير لأفكار جيدة قدمتها أو لموهبة تمارسها في العمل، ستكون أن النجم الساطع في الجانب المهني.
.

برج الجدي:

 صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

ينصحك علماء الفلك بأن لا تُقدم على أي تغييرات في الوقت الحالي على مختلف الأصعدة، لأن الحظ ليس إلى جانبك وقد تقلب الطاولة ضدك، تريث قليلا وانتظر ما سيقدمه لك القدر.ساعد نفسك أولاً كي يساعدك الآخرون على التخلص من القلق الذي ينتابك ويزعجك.
.

برج الدلو:صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

أنت شجاع ومنطلق وديناميكي، مما سيجعل الأنظار تتج نحوك، سيُحاول الجميع التقرب منك وكسب ودك. أما فيمل يخص الجانب المهني،حاول أن تنجز الأعمال والشؤون المالية قبل أن يعاود مركور تراجعه. سارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر هذا اليوم.
.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

 

ستعيش يوما من الرومانسية والمشاعر الجياشة رفقة حبيبك،استغل الفرصة وعبر له عن أحاسيسك، سينعكس هذا على الجانب النفسي وستشعر براحة وطمأنينة.حسّن وضعك المهني يتطلب مزيداً من الثقة، وهذا العامل متوافر لديك لكنّك لم تستخدمه بعد.

loading...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع إليكـِ : حظك يوم الأحد..يقف الحظ إلى جانبك في هذا اليوم المميز! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع إليكـِ وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي إليكـِ

0 تعليق