بدل وفساتين.. سيلين ديون تخطف الأنظار فى عروض أزياء باريس بإطلالات متنوعة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

استطاعت المغنية العالمية البالغة من العمر 50 عامًا "سيلين ديون" أن تخطف الأنظار فى أسبوع الموضة بباريس، فظهرت فى أكثر من عرض لأكبر مصممى الأزياء العالمين مثل فالنتينو وجيفانجى وغيرهم بإطلالات تختلف كل منها عن الأخرى كثيرًا.

بذلة ألكساندر فوثير
بذلة ألكساندر فوثير

ارتدت سيلين ديون بذلة "ألكساندر فوثير" السوداء بقيمة 2300 جنيه إسترلينى مع فتحة صدر منخفضة، إضافة إلى قبعة "بي في سي" مع شبكة على منطقة الصدر لإعطاء شكل مختلف.

سيلين ديون (1)
سيلين ديون 

فبعد فترة من التراجع عن الأضواء، ظهرت سيلين ديون فى الصف الأمامى خلال حضورها عرض "ألكسندر فوثير" بأسبوع الموضة للأزياء الراقية فى باريس "هوت كوتيور".

سيلين ديون (3)
سيلين ديون 

ارتدت سيلين لها لأول مرة باريس هوت كوتيور ثوب أسود متلألئ بأكمام طويلة مع فتحة فى منتصف الصدر.

سيلين ديون (2)
سيلين ديون 

وفى وقت لاحق من ذلك اليوم نفسه، خلال عرض أزياء "أرماني بريفى"، ارتدت المغنية ديون ملابس أكثر كلاسيكية مع قميص أبيض بشريط أسود على الرقبة كبير مربوط بشكل "فيونكة"، وبنطال أسود واسع الساقين.

سيلين ديون (6)
سيلين ديون 

أما فى اليوم التالى فاختارت ارتداء بذلة رمادية بدون قميص تحتها فى عرض أزياء RVDK Ronald Van Der Klempt

سيلين ديون (4)
سيلين ديون

وخلال عرض أزياء فالنتينو ظهرت بجيبة بطبقات بالون البيج، وشال بنفس اللون أضافت له حذاء وحقيبة باللون النبيتى، ثم ظهرت بشكل يوحى بالقوة فى عرض أزياء "جيفانشى" بإطلالة من جلد الغزال مع حزام الخصر الأسود، وحذاء أيضًا باللون الأسود، وارتدت نظارة القط للعين.

وكان المظهر الذى جعل الجميع يتحدث عنه هو الجامب سوت الذى ارتدته فى عرض أزياء  Alexandre Vauthier  مضيفة له نظارة شمس مزينة بقطع الاستراس وقبعة مما أعطاها مظهر دراميًا.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بدل وفساتين.. سيلين ديون تخطف الأنظار فى عروض أزياء باريس بإطلالات متنوعة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق