حب ولا غيره.. كورتنى كاردشيان تقلد ملابس شقيقاتها كيم وكيندال.. صور

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عادة ما يستحوذ الأخ الأصغر على دولاب شقيقه الأكبر ويرتدى ملابسه، لكن يبدو أن الأمر معكوسا بين الأخوات كاردشيان جينر، فكورتنى كاردشيان الأخت الكبرى قررت أن تنسخ ما ترتديه شقيقاتها هذا الأسبوع.

 

وظهرت نجمة تليفزيون الواقع، أمس، البالغة من العمر 39 عاماً، ببدلة رياضية سوداء، فى لوك مماثل لما ظهرت به شقيقتها كيم سابقاً، عبارة عن جاكت رياضى به سحاب، مع بنطلون ضيق "ليجينج" وحذاء أسود.

 

كورتنى وكيم كاردشيان
كورتنى وكيم كاردشيان

 

ولم تكن هذه المرة الأولى لكورتنى التى ترتدى فيها زياً مشابهاً لشقيقاتها، فقامت يوم الثلاثاء الماضى، خلال موعد عشاء مع حبيبها عارض الأزياء بن سيمونز بالظهور بنفس اللوك التى ظهرت به شقيقتها كيندال فى أواخر العام الماضى، مرتدية نفس البلوزة وحتى نفس تسريحة الشعر.

 

ولعل تتبع كورتنى لخطوات شقيقاتها كيم وكيندال هو وسيلة لإبعاد نفسها عن الأخوات الأخريات كايلى وكلوى، حيث كشفت كورتنى حديثًا عن وجود مشاجرة بينها وبينهم.

 

كيندال وكورتنى
كيندال وكورتنى

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع حب ولا غيره.. كورتنى كاردشيان تقلد ملابس شقيقاتها كيم وكيندال.. صور في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق