ملك ماليزيا يتخلى عن العرش بعد زواجه من ملكة جمال روسية!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تخلى ملك ماليزيا السلطان محمد صاحب الـ49 عامًا، عن العرش، بعد عامين فقط من حكمه، حيث تقدم باستقالته حسب بيان صادر عن القصر الملكي.

ولم يعط الملك أي سبب لعدم استكمال فترة ولايته التي تبلغ مدتها خمس سنوات، وهي الخطوة الأولى في تاريخ البلاد، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تم تنصيب السلطان محمد الخامس، حاكم ولاية شمال كيلانتان في ديسمبر 2016 كواحد من أصغر الملوك الدستورية في ماليزيا.

35b1f20275.jpg

كانت هناك علامة استفهام حول حكم الملك منذ غيابه عن الطبي في نوفمبر، وتكثفت التكهنات حول مستقبله هذا الأسبوع عندما عقدت العائلة المالكة الإسلامية في البلاد اجتماعًا خاصًا.

وتزوج الملك السابق من ملكة جمال موسكو السابقة أوكسانا فويفودينا البالغة من العمر 25 عامًا، في احتفال فخم نوفمبر الماضي، بعد أن اعتنقت الإسلام.

وأقيم الحفل في 22 نوفمبر في قاعة للحفلات الموسيقية في ضاحية بارفيخا الراقية في موسكو، حسب ما نقلته إسلام نيوز.

35db616808.jpg

كان حفل الزفاف خاليًا من الكحول وتم تقديم الطعام الحلال، وكان الملك يرتدي ملابس وطنية ماليزية والعروس ترتدي فستان زفاف أبيض.

ويعتقد أن ملكة الجمال الفاتنة ذهبت إلى عيادة للخصوبة في ألمانيا بعد وقت قصير من زواجها، وزعمت مصادر مقربة من الزوجين أنهما "قلقان للغاية" بشأن إنجاب الأطفال.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع ملك ماليزيا يتخلى عن العرش بعد زواجه من ملكة جمال روسية! في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق