هدوء ولا نشاط.. على حسب نوع الحجر الكريم اعرفى الطاقة اللى بيمدك بيها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

مع بداية العام الجديد تنتشر موديلات الحلي المصنوعة من الأحجار الكريمة، والتى تضفي على من ترتديها أناقة وتميز، فكل نوع يتماشى مع أحد الأبراج وشخصية من سترتدي. 

1
 

وتقدم مصممة الحلي " منى سياج" مجموعة متنوعة من الحلي لمنح صاحبتها أناقة وطاقة متجددة مع بداية العام الجديد ، مستغلة في هذا ألوان الأحجار الكريمة ذات الألوان التي تخطف الأنظار، وذلك كالتالى:

 

 

2
 

 

ـ يمنح حجر الجاد الأخضر من ترتدي الطاقة المتجددة وهو من الأحجار التي كان يفضلها المصري القديم في فأل سعد وحظ سعيد .

 

 

3
 

 

 

ـ التوباز المتدرج ما بين الأزرق الفاتح والأخضر من الأحجار  التي تمنح من ترتديه الصفاء والهدوء ويمكن أن تكون اسورة للمعصم أو دلاية في سلسلة .

 

4
 

 

 

ـ وعن احجار " الشيري كوارتز" فيعتبر اللون الوردي من الألوان التي تتناسب مع الفتاة الرقيقة الناعمة والتي تبحث عن التميز بدون صخب حولها .

 

 

5
 

 

 

ـ الفيروز الأزرق من الأحجار التي تطرد الطاقة السلبية وجالبة للطاقة الإيجابية يمكن أن يكون في نفس التصميم العديد من الوان الأحجار الأخرى مع اختلاطها بمعدن الفضة لمزيد من الأناقة والتميز. 

 

 

 

 

 

 

 



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هدوء ولا نشاط.. على حسب نوع الحجر الكريم اعرفى الطاقة اللى بيمدك بيها في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق