رجيم البرتقال.. اعرفى إزاى تتخلصى من 2 كيلو فى أسبوع

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تختلف الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن ما بين اتباع نظام غذائى يحتوى على أطعمة مختلفة وأنظمة أخرى تعتمد على عنصر غذائى محدد، مثل رجيم البرتقال، الذى يهدف إلى فقدان 2 كيلو جرام خلال أسبوع واحد، والذى يعد من الأنظمة التى يمكن اتباعها فى فصل الشتاء، والذى نتعرف عليه فى السطور التالية، وفقاً لما ذكره موقع " beautips".

رجيم برتقال
 

مزايا رجيم البرتقال:

تحتوى ثمرة البرتقال على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية، وتتكون من 39 سعرا حراريا فقط، و8.5 جرام فقط من الكربوهيدرات، بالإضافة إلى الفيتامينات والمعادن الأخرى، مثل فيتامين "سى"، الذى يعمل على تحسين الجهاز المناعى، ما يساعد فى الوقاية من الأمراض المعدية، بالإضافة إلى احتوائه على خصائص تساعد على الوقاية من أمراض الجهاز الهضمى وسرطان القولون، لذا يعتبر من أفضل فواكه فصل الشتاء.

برتقال
 

النظام الغذائى لرجيم البرتقال:

 

-وجبة الإفطار:

خلط البرتقال مع علبة زبادى خالى الدسم  بإضافة عصير الليمون.

- وجبة الغداء:

سلطة البرتقال والتى تعتمد على  1.2 برتقال، بصل أحمر، 2 تين، ملعقة طعام من زيت الزيتون والريحان.

- وجبة العشاء:

شريحة واحدة من الخبز، مع ثمرة برتقال.

 

الآثار الجانبية لرجيم البرتقال:

قد يشعر الإنسان بعد اتباع رجيم البرتقال، بالتعب والإرهاق لأن البرتقال منخفض السعرات الحرارية، كما أنه لا يمد الجسم بالعناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم، ليشعر بالطاقة والحيوية، لذا ينصح بالإكثار من شرب السوائل، لكن عند زيادة الشعور بالتعب ينصح بالتوقف عن هذا النظام.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع رجيم البرتقال.. اعرفى إزاى تتخلصى من 2 كيلو فى أسبوع في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق