جذاب ومبيعجزش ومتميز.. أسباب هتقولك ليه تتجوزى رجل أصلع ؟

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ترى بعض النساء أن الرجل الأصلع جذاب ويتمتع بكاريزما مختلفة عن سائر الرجال، لذلك قد تحلم بعض الفتيات بالزواج من هذا الرجل، الذى يتميز ببعض الصفات التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " lifehack".

- مظهره جذاب

يتميز الرجل الأصلع بالمظهر الجذاب لكونه مختلفا عن سائر الرجال، كما يتميز بقوة الإرادة والتى جعلته يختار هذا الشكل بإرادته ليختلف عن الآخرين .

اصلع
 

- بيحب التميز

وفقا للباحثين، فإن الذكور الذين قرروا بكامل إرادتهم أن يتخلصوا من شعر رؤوسهم، فإنهم يتصفون بالرغبة فى التميز عن الآخرين، والتجدد، والظهور بمظهر لائق، وهذا ما تفضله المرأة.

رجل اصلع
 

- ثابت على موقفه

يتمتع الرجل الأصلع بالوراثة بالمظهر الثابت، الأمر الذى لا يربك المرأة ويجعلها فى حيرة بين أن تسريحة شعره اليوم تعجبها أم لا.

صلع
 

- مبيظهرش عليه الكبر

لا يظهر على الرجل الأصلع معالم الكبر سريعا  ولا يفاجأ بشكل جديد طرأ على شعره مثل تغيير لونه أو سقوطه، الأمر الذى يضمن للمرأة ثبات مظهره وعدم تغيره مع مرور الوقت .

رجل اصلع3
 

توفير المال

لايحتاج الرجل الأصلع للذهاب للكوافير، أو استخدام منتجات لتجميل وتصفيف الشعر، لذلك يضمن أن يوفر بعض الأموال .

 

مش هياخد وقت قدام المرايا

لايحتاج الرجل الأصلع لقضاء وقت  كبير فى الحمام أو امام المراة، لأنه لايقضى معظم الوقت فى تسريح شعره بالمشط، مما يضمن توفير بعض الوقت .

 

وفرة فى هرمون التستوستيرون

وفقًا للباحثين  الرجل الأصلع يتميز بزيادة هرمون التستوستيرون، مما يزيد من الرغبة الجنسية لديه، بعكس الرجل الذى لديه شعر.

 

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جذاب ومبيعجزش ومتميز.. أسباب هتقولك ليه تتجوزى رجل أصلع ؟ في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق