تايلور سويفت وجيجي حديد تحتفيان بطفولتهما على طريقتهما الخاصة!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أرادتْ نجمةُ البوب العالمية تايلور سويفت بأن تستذكر طفولتها في حفل رأس السنة لهذا العام، فما كان منها إلا أن أعدت حفلها وفقًا لذلك، حيثُ توجّب على ضيوفها من عارضات الأزياء والمشاهير ارتداء أزياء أبطالهم المُفضّلين في مرحلة الطفولة.

وقد تألّقت سويفت وبدّت كأميرة أفلام ديزني بشعرها الأحمر وارتدائها لباس حورية البحر، فيما تألقت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بلباس "ماري بوبينز" تلك المربية الخارقة التي تنتقل دومًا بواسطة شمسيتها السحرية.

وشاركت سويفت العديدَ من الصور من داخل الحفل عبر حسابها على "إنستغرام" وعلّقت: "قررنا في هذا العام الجديد ارتداء ملابسنا مستذكرين أبطال طفولتنا، نرسل لكم منّا جميعًا أمنياتنا بعامٍ سعيد"

7bc550c653.jpg

فيما نشرت جيجي صورتها وعلّقت: "مجرد ملعقة واحدة مليئة بالسكر ستساعد 2018 على الذهاب.. بالطريقة الأكثر بهاءً.. عام سعيد".

387094a781.jpg

ويُذكر أن سويفت أعدّت لهذا الحفل جيدًا، فقد كان هناك الكثير من البيتزا والجبن والحلويات وأكثر من 200 بالون تم نثرُهم في مكان الحفل بحسب موقع "E" الإخباري.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع تايلور سويفت وجيجي حديد تحتفيان بطفولتهما على طريقتهما الخاصة! في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق