الفلك لمولود 3 يناير .. تتمتع بحس السيطرة والنظام

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يتسم مولود برج الجدى بأنه ناجح فى تخطيطه لأى خطوة فى حياته ويفكر جيدًا فى القرارات قبل اتخاذها، ويتميز بأنه شخص يتحمل المسئولية وقوى الشخصية، كما أنه يدافع عن مواقفه للنهاية ويتمسك بها، ويعد الجدى من مواليد الأبراج الترابية  ولكن هذه الصفات المميزة لبرج الجدى تتواجد فى مواليده بصفات متفاوتة حسب يوم وساعة الميلاد، وهو ما يفسره علم الأرقام الذى يكشف بدقة أكبر صفات مواليد كل يوم.


 

تقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن فى علم الأرقام إذا كنت مولودًا فى يوم 3 يناير فإن ذلك يعنى  أنك محب للحياة، ولديك روح طموحة وتتمتع بحس السيطرة والنظام، لكنك تخاف من الغدر والخيانة، وعليك أن تتجنب المبالغة في إظهار الشك.

 

وتقدم نصيحة لمولود هذا اليوم وتقول هذا العام مناسب لعمل دراسات سواء كانت دراسة شخص أو مشروع.. وهي مرحلة إعداد وتجهيز ومرحلة مهمة لمراجعة النفس واستخلاص الخبرة مما مضى، ودراسة كل شيء جيدا قبل الإقدام عليه.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الفلك لمولود 3 يناير .. تتمتع بحس السيطرة والنظام في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق