أغرب حالة ولادة فى إنجلترا.. أم تلد توأمين بفارق 12 يوما

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

من المؤكد أن حالة الولادة التى نتحدث عنها سوف تظل عالقة فى أذهان أصحابها طوال حياتهم، نظرا لأنها لا تحدث كل يوم، حيث استطاعت سيدة إنجليزية تبلغ من العمر 32 عاما، وضع طفلين يفصل بينهما ما يقرب من 12 يوما، لتسجل رقم قياسى كأطول فترة تفصل بين توأمين فى بريطانيا.

ووضعت السيدة الإنجليزية طفلها الأول بوزن 800 جرام فقط، في الأسبوع السادس والعشرين من الحمل، لكن ما يعرف بطلق الولادة توقف ليحتفظ الرحم بأخته التوأم لمدة 12 يوما، قبل إجراء عملية ولادة قيصرية لتخرج الطفلة إلى الحياة بوزن 1.3 كيلو جرام، وذلك حسبما ذكرت "ديلى ميل".

وقالت الأم لدى عودتها من المستشفى: "لم أكن لأصدق ذلك عندما ولد أحد الطفلين وبقي الآخر في الداخل".

1-1213774
 

وبعد ولادة الطفل الأول الذي احتاج إلى رعاية خاصة كونه قليل الوزن، توقفت تقلصات الرحم، فقرر الأطباء الانتظار حتى تتم الولادة الأخرى بشكل طبيعى، وفى النهاية قرر الأطباء اللجوء إلى الولادة القيصرية بعد 12 يوما، وبقي التوأمان في المستشفى لمدة 5 أشهر قبل السماح لهما بالعودة إلى المنزل بعدما أصبحا بصحة جيدة.

1-1213769

 

 

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أغرب حالة ولادة فى إنجلترا.. أم تلد توأمين بفارق 12 يوما في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق