فوشيا: بعد فستان زفاف ميغان ماركل.. "ستيلا مكارتني" تتألّق بتصاميم جديدة!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

منذ أن ارتدت ميغان ماركل يوم زفافها فستانًا أبيض بسيطًا من ستيلا مكارتني في حفل الاستقبال، ارتقت العلامة التجارية البريطانية لتتربّع على قائمة رغبات العرائس.

ولم يكن لعلامة الأزياء المستدامة أي خط حصري لأزياء الزفاف، ولكن نظرًا للشعبية الواسعة التي نالها تصميم ستيلا لفستان استقبال دوقة ساسيكس؛ أطلقت المصممة خطًا لأزياء الزفاف سمتها "ستيلا مكارتني صُنع من الحب"، ليكون بذلك الخط الثاني الثابت في إمبراطورية مكارتني.

ووصف الموقع الإلكتروني للعلامة الخط الجديد قائلًا: "هذه المجموعة المعاصرة مصممة بحيث تعكس شخصية كل عروس، لتشعر بأنها الأفضل في يومها المميز".

وبالفعل، فإن الأنماط التسعة التي تم إصدارها حتى الآن تتميّز بأساليبها المتنوعة التي تليق بكل عروس، من فستان سليب دريس حريري متلألئ، إلى فستان عمود رومانسي من التول.

كما شملت المجموعة قطعًا بديلة للفستان الكلاسيكي، فبرزت بدلة البنطلون العاجية وبدلة جمبسوت بأكمام مطرّزة من الدانتيل، إلى جانب الفساتين الأثيريّة.

لكن من المؤكد أن تكون القطعة الأكثر شعبية هي أبسطها، والتي تتمثّل في فستان برقبة عالية وبذيل منسدل، وهو مماثل تقريبًا لفستان ميغان.

وفي حديثها عن المجموعة الجديدة، تقول ستيلا: "إنها مجموعة أشعر بشغف كبير تجاهها وقريبة جدًا من قلبي. أعتقد أنه في هذا اليوم وهذا العصر، أصبح يوم الزفاف مختلفًا تمامًا عن فكرته التقليدية، وأعتقد أن منزل ستيلا مكارتني يمثل في الواقع شيئًا أكثر بساطة".

ومن المرتقب أن تتوسّع المجموعة لتشمل 17 نمطًا من فساتين الزفاف بالإضافة إلى الإكسسوارات والملابس الرجالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: بعد فستان زفاف ميغان ماركل.. "ستيلا مكارتني" تتألّق بتصاميم جديدة! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق