فوشيا: عبير سندر السعودية التي قلبت مفاهيم الجمال.. أنتي حلوة لأنك سوداء!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

استطاعت مدونة الجمال ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية عبير سندر قلب مفاهيم الجمال التي اعتاد عليها الشارع العربي بشكل عام والسعودي بشكل خاص.

عبير سندر هي فتاة سعودية تميزت ببشرتها السوداء، عانت في حياتها من العنصرية بسبب لون بشرتها حتى من أقرب المقربين لها على حد قولها كوالدتها وإخوتها.

وكانت سندر قد كشفت في أكثر من لقاء وفيديو لها أنها كانت دومًا تسمع كلمة "أنتي جميلة لولا لون بشرتك"، وأكدت سندر أنها في فترة مراهقتها استخدمت كريمات تبيض البشرة، وكانت تحاول بشتى الطرق أن تغير لونها، إلا أن شعرت بانها بدأت تفقد هويتها وأنها تحولت لشخص آخر.

قررت سندر تحويل تجربتها مع العنصرية والتنمر إلى رحلة نجاح، بدأتها من مواقع التواصل الاجتماعي، وتحولت من فتاة يائسة وتكره لون بشرتها، إلى نجمة مواقع تواصل وخبيرة تجميل مميزة بسبب لون بشرتها.

تحدت جميع الصعاب وأصبحت هي من تمنح نصائح في الجمال والمكياج، عبير أكدت من خلال فيديو جديد أنها ترى نفسها جميلة لأنها سوداء، وترفض كلمة انتي جميلة بالرغم من أنك سوداء.

واستطاعت سندر أن تتحول إلى قدوة لكل فتاة تشك في جمالها، وتواجه بعض كلمات الإحباط في مجتمعها ومن قبل المقربين منها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: عبير سندر السعودية التي قلبت مفاهيم الجمال.. أنتي حلوة لأنك سوداء! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق