فوشيا: عمرو سعد يردّ على تصريحات خالد يوسف: "مخرج أناني وفقد موضوعيته"

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ردّ الفنان المصريّ، عمرو سعد، على تصريحات مواطنه، المخرج خالد يوسف، التي طالبه فيها، بعدم التعليق على نجاح، أو فشل فيلم "كارما"، لأنّ العمل يُنسب له، وليس للبطل، مؤكدًا، أنّه فقد موضوعيته بعد هذا الحديث.

وأضاف سعد، خلال استضافته ببرنامج "حفلة 11" على قناة "أون إي": "إذا كان خالد يوسف شايف إن الفيلم بتاعه بس يطلع نفسه على الأفيش ويخلص ويبقى أحسن نرتاح من الموضوع دا.. لو شايف اسمه بس المهم جايبني أنا ليه ما يشتغل بأي حد.. مينفعش تبقى أناني وتفكر في كل حاجة من زاويتك بس".

وتعجّب من تصريح خالد يوسف، بأنّه ليس من حقّه التحّدث عن أفلامه، وعليه أنْ يتحدّث عمّا يخصّه فقط، لافتًا، إلى أنّه من المفترض أنّهما ليسا متنافسَيْن، ولكن يكملان بعضهما، لكنّه يبدو، بأنّه ينافس أبطاله.

وأشار الممثل المصريّ، إلى أنّ فيلم "كارما" قصّته جيدة، وبه مساحة من الضحك أعجبت الجمهور، وسيترك أثرًا في المستقبل، لكنّ ما أحزنه، أنّه من العيب، أنْ يضمّ الفيلم هذا الكم من النجوم، ويكون مخرجه خالد يوسف، ولا يحقّق النجاح المطلوب.

وأوضح، أنّه لم يقلْ إنّ فيلم "كارما" فشل، لأنّه تعب واجتهد فيه، ولكن الحقيقة أنّه لم يحقّق فقط الإيرادات المطلوبة، وهناك أمثلة كثيرة بتاريخ السّينما، لم تحقّق نجاحًا بشباك التذاكر، وهي أفلام ناجحة للغاية، مثل "باب الحديد"، و"ضد الحكومة"، و"الناصر صلاح الدين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: عمرو سعد يردّ على تصريحات خالد يوسف: "مخرج أناني وفقد موضوعيته" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق