فوشيا: اقترب موعد زفافكِ وتعاني من شعرك التالف.. إليك نصائح سريعة لمعالجته!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تحلم كل فتاة بليلة العمر، ويشغل بالها كيف ستبدو إطلالتها في ذلك اليوم، وعليه تدور العديد من الخيارات بمخيلتها، وهل ستتمكن من تنفيذها جميعا، خصوصا أن مهام التحضيرات تتوالى واحدة تلو الأخرى.

وبعد الإنتهاء من تجهيزات المنزل وحجز القاعة، تبدأ بالبحث عن ثوب الزفاف، وعند اختياره، تنتقل للتفكير في "التسريحة" المناسبة لشعرها، وكذلك المكياج، وتحرص بأن تتناغم جميعها مع بعضها البعض.

e0e5c01d71.jpg

وللأسف، هناك بعض الفتيات لا تهتم بشعرها ومظهره، وملمسه، لكنها تستذكر عند اقتراب موعد زفافها بأن الشعر "تاج الفتاة"، لذا تبحث عن الوسائل المناسبة والسريعة للعناية به.

لا تقلقي عزيزتي، مصفف الشعر سيف الحموي، يقدم لكِ مجموعة من النصائح يمكن الأخذ بها، لتحصلي على إطلالة "مميزة" لشعرك.

على الفتاة الإكثار من شرب الماء قبل شهر من موعد الزفاف، وتناول بعض من الفيتامينات مثل: الزنك والحديد، بالاضافة لاستعمال أنواع من الشامبو والماسكات التي تتناسب مع نوع الشعر حتى يزيد لمعانه، ويصبح ملمسه ناعما، بحيث يساعد في الحصول على "تسريحة" جميلة في هذا اليوم المميز لديك.

b862c8f122.jpg

ولا ينصح أن تقوم أي عروس بأي تغيير جديد قبل وقت قصير من زفافها، ولا أي صبغه بلون غريب أو قصة معينة، فهذه الخطوة يجب أن تقدمي عليها قبل شهر ونصف أو شهر على الاقل، لأن أي قرار متسرع في هذه الفترة سيشعرك بالندم إن لم يكن مناسبا.

لا تتبعي أخر صيحات الموضة في "تسريحة" الشعر، ولكن، عليك اختيار ما يناسب وجهك وبشرتك، لذا استشيري المصفف حول ذلك، ثم اتخذي القرار المناسب.

7efa349713.jpg

وينبغي أن تكون تسريحة العروس تليق بوجهها وبما يتناسب مع ثوب الزفاف.

ويمكن اعتماد التسريحات "المودرن" والتي تتجه نحو البساطة، وتظهر رقي العروس يوم زفافها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: اقترب موعد زفافكِ وتعاني من شعرك التالف.. إليك نصائح سريعة لمعالجته! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق