فوشيا: شاهدي أحدث صيحات الكنزة الصوفية وطُرق تنسيقها!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

لا يمكنك الاستغناء عن الكنزة الصوفية في إطلالتك الخريفية والشتوية، فهي قطعة ناعمة مفعمة بالأنوثة ولا تكتمل أناقتك من دونها، ما يجعلك تحرصين على شرائها وتجديد خزانة ملابسك بأحدث الصيحات والألوان.

كما أنها تليق على كل شيء فهي رائعة مع التنورة المطبعة والجلدية أو تنورة القلم الرصاص، ومذهلة إذا ما اقترنت بالبنطلون الجينز أو القماش، وتزداد جمالاً ونعومة في حال رافقت البدلة الشتوية.

لهذا السبب، نطلعك على أحدث الصيحات للخريف والشتاء ونلهمك ببعض الأفكار المتجددة، لتنسقيها بشكل مبتكر يضفي إلى إطلالتك التميز في كل مرة.

كنزة الهالوجين بالرقبة المكشكشة

3dd7791063.jpg

تميزت الكنزة بالرقبة المكشكشة المضلعة وبالأكمام الطويلة الضيقة عند المعصم، وتعرف هذه الكنزة باسم الهالوجين وغالبًا ما تصمم من خامات ممتزجة مثل القطن والصوف والنايلون.

ألوان هادئة ناعمة

a2259c1d51.jpg

تغلب الألوان الهادئة كالأخضر الفيروزي والوردي الباهت والرمادي الفاتح على ملامح هذه السترة الأنيقة، لتجمع بذلك بين العصرية والانسيابية وتمدك بالمرونة والراحة.

كيف تنسقيها في إطلالتك

912fb3fea1.jpg

في حال اخترت الكنزة الخضراء فستبدو رائعة مع البنطلون الجينز السكيني على البوت الأخضر الغامق، وجربي ارتداءها مع التنورة المطبعة أو السروال الواسع ذي الشرائط الجانبية.

وإن وقع اختيارك على الكنزة الوردية الناعمة فأمامك خيارين إما مع البنطلون الواسع القصير، أو السروال القماش المقلم باللون الرمادي، وانتعلي الحذاء المدبب بالكعب العالي أو بوت الكاحل الأنيق باللون الأبيض الناصع.

وأخيرا عند ارتدائك الكنزة باللون الرمادي فأفضل الخيارات هو البنطلون الجينز الأسود، أو التنورة المطبعة بألوان فاتحة، ولن نقيدك بشكل معين من الحذاء لأننا متأكدين من خياراتك الموفقة وذوقك الراقي الأنيق.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: شاهدي أحدث صيحات الكنزة الصوفية وطُرق تنسيقها! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق