فوشيا: هل ستحلّ "السترة الميدي" مكان الفستان بالموسم القادم؟!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

انتشرت موضةُ السترة الميدي كبديل للفستان، فبعد ان ارتدت إميلي راتاجكوسكي "بلايزر" بنمط الفستان، جاء دور فانيسا هادجنز التي ظهرت في حفل في نيويورك وهي ترتدي سترة دافئة بطبعة الفهد على شكل فستان مع زوج من البوت العالي ذي الكعب المكتنز.

مزيج غير متوقّع

وتحاول العديد من النجمات الجمع بين الأسلوب الرياضي والأنثوية في نفس الوقت، ولهذا السبب اختارت فانيسا سترة واسعة بطول متوسط وبسحّاب أمامي بطبعة موسم الخريف ونسقتها ببساطة مع البوت العالي لإضفاء لمسة من الجرأة والإثارة على إطلالتها.

لكن الجانب السلبي الوحيد لهذه الإطلالة هو اضطرار فانيسا إلى اختيار بوت ضيّق لخلق التوازن المثالي في زيّها بالنظر إلى الحجم الفضفاض للسترة.

هل يمكنك حقًا ارتداء هذا الزي؟

يمكن اعتماد إطلالة كهذه في الحياة اليومية، لكن من الصعب اعتمادها بالعمل، ويُمكن الاستفادة منها أثناء التجوّل أو لقضاء بعض المهام اليومية أو أثناء التسوّق هي بالتأكيد جريئة لكنها رياضية ومريحة أيضًا.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: هل ستحلّ "السترة الميدي" مكان الفستان بالموسم القادم؟! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق