فوشيا: ميغان ماركل تعرض أزياء علامة سيرينا ويليامز HOURS.. والزّبائن يشترون بالجُملة!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

على الرّغم من انتقالها للحياة الملكية المبنية على العيش في القصور والقلاع وارتداء أزهى الفساتين وأغلاها، لم تنسى ميغان ماركل صديقاتها وتتخلّى عن دعمهن، مُستغلّةً مكانتها المرموقة التي تحظى باهتمام الصّحف العالمية، وكُبرى ماركات الأزياء الفاخرة.

وبما أنّها مُنشغلة حاليّاً بجولتها الملكية في أستراليا، لن يكون هناك دعماً أفضل من أن ترتدي الدّوقة الحامل أزياءً بتصميم إحدى صديقاتها المُقرّبات، وهي لاعبة التنس العالمية "سيرينا ويليامز".

وفي يوم الثّلاثاء، سافرت ميغان ماركل برفقة زوجها الأمير هاري من سيدني إلى دوبو في أستراليا، من أجل إتمام ثلاثةِ زياراتٍ رسميّة، وبما أنّ الجولات الملكية ستكون في ريف المدينة، حرصت ميغان أن تظهر بإطلالة تميل للكاجول أكثر من كونها كلاسيكية، لكي تتمكن من المشي والتحرك بكُل أريحية.

ac35389d4f.jpg

ارتدت دوقة ساسكس بليزر رمادي اللون بتصميم الكاروهات، وصل سعره إلى 145 دولاراً، اختارته من علامة HOURS التي تمتلكها صديقتها المُقرّبة "سيرينا ويليامز"، وبعد أن عرضت الأخيرة صورة ميغان على متجرها الإلكتروني، بيعت جميع قطع البليزر بكافة الأحجام في خلال ساعاتٍ قليلة من ارتداء الدّوقة له، دليلاً على قوّة تأثيرها في عالم الموضة.

6d6fc266dc.jpg

أكملت ماركل إطلالتها الريفية مُرتديةً قميصاً أبيض اللون بسعر 75 دولاراً، اختارته من العلامة الفرنسية Maison Kitsune، نسقته مع بنطلون أسود سكيني بتوقيع العلامة الأسترالية Outland، بلغ سعره 200 دولاراً، كما تخلّت عن الكعب العالي الكلاسيكي، واستعاضت عنه ببوط أسود من علامة J.Crew، بلغ سعره 318 دولاراً.

ddfa888807.jpg

يُذكر أنّه لم تكن سيرينا ويليامز هي الصديقة الأولى التي دعمت ميغان ماركل أزياءها، ففي شهر سبتمبر الماضي، ارتدت الدّوقة تنورة من توقيع صديقتها "ميشا نانو"، عندما زارت نادي الكتاب الذي يدعم ضحايا حريق برج غرينفل في لندن.

bbd425d086.jpg

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: ميغان ماركل تعرض أزياء علامة سيرينا ويليامز HOURS.. والزّبائن يشترون بالجُملة! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق