فوشيا: أنغام تستجيب لانتقادات جمهورها بعد وفاة غنوة.. فماذا فعلت؟

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

استجابت الفنانة المصرية أنغام لانتقادات جمهورها الذي طالبها بتأجيل حفلها في "ساقية الصاوي" المقرّر له 19 أكتوبر المقبل، بسبب وفاة شقيقتها غنوة أمس الجمعة.

وأعلن الحساب الرسمي لأنغام على "تويتر" تأجيل الحفل نظرًا لوفاة شقيقة الفنانة، والذي كان سيُقام في ساقية الصاوي - مسرح البروج على أن يكون الموعد القادم يوم الجمعة 16 نوفمبر".

وكانت الصفحة الرسمية لساقية الصاوي قد أعلنت أمس إقامة حفل أنغام في موعده، الأمر الذي دفع العديد من المتابعين لشنّ هجومٍ شرسٍ على الفنانة المصرية.

وفقدت أنغام أمس الجمعة، شقيقتها من والدها "غنوة"، إثر تعرضها لحادث سير، حيث تم نقلها إلى إحدى مستشفيات التجمع الخامس وفارقت الحياة متأثرةً بإصاباتها.

يُذكر أن "غنوة" هي ابنة الموسيقار والملحن محمد علي سليمان، ظهرت في بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة "الأب الروحي" في جزئه الثاني الذي يعرض حاليًا على شاشة dmc.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: أنغام تستجيب لانتقادات جمهورها بعد وفاة غنوة.. فماذا فعلت؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق