فوشيا: تامر حسني ممنوعٌ من الغناء والكلام.. وشقيقه يكشف تفاصيل حالته الصحية!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشف حسام حسني شقيق الفنان المصري تامر حسني، تفاصيل تطورات الحالة الصحية لنجم الجيل، بعد إصابته بالتهاب حاد في أحباله الصوتية خلال الفترة الأخيرة.

وكتب حسام منشورًا عبر الصفحة الرسمية لتامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيه: "مازالت الحالة الصحية للفنان تامر حسني غير جيدة، ولكنه والحمد لله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي".

وأضاف: "هو يعاني الآن من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية ولا زال يحتاج لبعض التحاليل الأخرى لتوضيح ومنع تكرار الوعكة الصحية بهذا الشكل المتكرر".

وتابع: "تلزم فترة علاجه الراحة التامة وعدم الكلام والغناء لمدة شهر مع الالتزام بجميع تعليمات الأطباء في رحلة العلاج".

وأردف: "هو بيشكر كل اللي سأل عنه وكتب له كلمة من القلب وبيشكر كل اللي زاروه وبيشكر كل جمهوره العظيم اللي مهتم بيه وبيدعيله وبيقول الحمدلله على كل حال إن شاء الله هبقى أحسن وربنا يحفظكم من كل سوء يارب".

 

 

وكان تامر قد تعرّض لوعكة صحية شديدة بعد انتهائه من تصوير حلقة ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تُقدّمه الفنانة المصرية إسعاد يونس الخميس الماضي، ونقل على إثرها لإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر غرب القاهرة.

ومن المقرّر أن يغادر الفنان المصري للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: تامر حسني ممنوعٌ من الغناء والكلام.. وشقيقه يكشف تفاصيل حالته الصحية! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق