فوشيا: ياسر المصري يُبكي منذر رياحنة على الهواء.. شاهدي!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

لم يستطع الفنان الأردني منذر رياحنة أن يتمالك دموعه على الهواء، خلال حديثه عن مواطنه الفنان الراحل ياسر المصري الذي لقي مصرعه فجأة إثر حادث سير أليم في شهر أغسطس الماضي.

ووجه رياحنة رسالة لصديقه الراحل خلال مقابلة تلفزيونية قائلًا: "إن شاء الله دايمًا راح نجيب سيرتك بالخير.. وأنت ما روحت وما تخاف وارتاح أنا أخوك موجود وبإذن الله الأشياء اللي كنت تعملها راح تظل موجودة هذا وعد مني الك".

وأوضح الممثل الأردني أنه كانت تربطه علاقة قوية بياسر المصري لأن بداية نجاحه الفني كانت معه إذ شاركا معًا ببطولة مسلسل "رأس غليص"، مشيرًا إلى أنهما كانا يقومان بدور شقيقين متناحرين وكان يتعجب فريق العمل من حبهما وضحكهما بالكواليس على عكس ما يحدث أمام الكاميرا.

وشدد على أنه ما زال غير مصدق خبر وفاته حتى الآن، موضحًا أنهما قاما بمعايدة بعض في عيد الأضحي الماضي ثم فوجئ في رابع يوم العيد بخبر وفاته، مؤكدًا أنه لقي مصرعه ببداية نجاحه الفني في .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: ياسر المصري يُبكي منذر رياحنة على الهواء.. شاهدي! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق