أخبار عاجلة
الموقع: من معلم إلى عامل نظافة في اليمن -


فوشيا: شغب الزهور.. عنوان أزياء العرائس من "فيكتور إندرولف" لخريف 2019

فوشيا: شغب الزهور.. عنوان أزياء العرائس من "فيكتور إندرولف" لخريف 2019
فوشيا: شغب الزهور.. عنوان أزياء العرائس من "فيكتور إندرولف" لخريف 2019

قدم الثنائي المبدع فيكتور هورستينغ ورولف سنورين مجموعتهما الجديدة لأزياء العرائس لخريف 2019 والتي أتت غنية بالزهور، وقد قدم الثنائي الهولندي ثلاثة طبعات نباتية لخريف 2019 – المزهرة، الكوتور، والمتعددة الأوراق والتي ظهرت في طرق جديدة جريئة ومبتكرة.

وقال المصممان بخصوص المجموعة الجديدة: "ينصب تركيزنا على اتباع نهج سريالي ونحتي أثناء تصميم فساتين الزفاف الفاخرة"، وأضافا: "المجموعة عبارة عن تحديث لعناصر التصميم المميزة الأيقونية كربطة البو، والزهور، والتول الأيقوني."، والنتيجة كانت مجموعة متنوعة مفعمة بالصور الظلية الجديدة لعرائس خريف 2019.

كانت هناك تنورة ضخمة مبهجة مكونة من بتلات التول المزركشة إلى جانب الفستان الأنيق والمطرز بالزهور البرية على مستوى الصدر والتي تبدو كافية لتحل محل باقة الأزهار في يوم الزفاف.

وبرز أيضا فستان ماكسي بدون أكمام من قماش الكريب الحريري مزين بأزهار على شكل بلورات الكريستال وربطة بو ضخمة على مستوى الظهر، كما شملت المجموعة فستانا قصيرا بنمط الريترو من الشيفون مطرز بالأزهار ومزين بالكشكشة على مستوى الحواف، وتميز بتوب على شكل قميص شفاف.

في جانب آخر، تضمنت المجموعة فستان بقصة الأوف شولدر ذو تنورة واسعة وذيل Watteau المتدرج، وأتى بطيات متعددة على مستوى الظهر وبأكمام منتفخة، وبدا بسيطا وفخما في الوقت نفسه حيث جمع بين التناقضات، الدراما والحساسية بشكل متنافر وبطريقة جذابة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: شغب الزهور.. عنوان أزياء العرائس من "فيكتور إندرولف" لخريف 2019 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: للوقاية من الأمراض المزمنة.. 5 فحوصات ضرورية للمرأة بعد سن الخمسين
التالى اليوم السابع: أعراض التهاب الكلى وطرق التشخيص