فوشيا: ما هو رأي النجوم في "التنمر" على دينا الشربيني بمهرجان الجونة؟

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشف عدد من نجوم ونجمات الفن عن موقفهم من الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة المصرية دينا الشربيني في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

ودافعت الفنانات عن إطلالة زميلتهن، التي تصدرت مؤشر البحث "جوجل" أثناء فعاليات المهرجان، إذ وصفن ما يحدث معها بـ"التنمر" والهجوم غير المقبول.

فيما وجهن أخريات رسائل لمنتقدي دينا، إذ أكدن على أن إرضاء جميع الأذواق أمر من المستحيل حدوثه بسبب تركيز السوشال ميديا على السلبيات.

وكانت دينا قد أثارت جدلًا واسعًا بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة، إذ شبه البعض فستانها بقطعة "اللانجيري"، فيما سخر آخرون من نحافتها في الصور المتداولة لها.

يذكر أن دينا تواجه الانتقادات على السوشال ميديا، منذ أن بدأت تتداول صور لها مع الفنان عمرو دياب بشكل شبه يومي، تظهرهما كالحبيبين، رغم عدم إعلان أي منهما طبيعة العلاقة بينهما حتى الآن.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: ما هو رأي النجوم في "التنمر" على دينا الشربيني بمهرجان الجونة؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق