أخبار عاجلة


فوشيا: إليسا ووزير الصحة اللبناني في حملة توعية ضدّ "سرطان الثدي"!

فوشيا: إليسا ووزير الصحة اللبناني في حملة توعية ضدّ "سرطان الثدي"!
فوشيا: إليسا ووزير الصحة اللبناني في حملة توعية ضدّ "سرطان الثدي"!

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا في حملة وطنية للتوعية ضد مرض سرطان الثدي، تحت عنوان "مشوار مابتنسى".

ونشرت إليسا مقطع فيديو للإعلان، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، والذي ظهرت فيه بجوار وزير الصحة اللبناني غسان حاصباني، لكي تكشف عن تفاصيل الحملة.

وقالت: "مشوار لتعرفي أكتر عن الكشف المبكر لمرض سرطان الثدي بالصورة الشعاعية المجانية، لاقونا في حرش بيروت يومي 13 و14 تشرين الأول من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً".

وكانت إليسا قد خرجتْ مؤخرًا، من تجربة، مع مرض سرطان الثّدي، وروت تجربتها في 7 أغسطس الماضي، حينما أصدرتْ كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي من خلاله أعلنتْ إصابتها، وشفاءها من المرض.

كما عبّرتْ النجمة اللبنانية، منذ أيام، عن تأثّرها بمتسابقة ملكة جمال لبنان، لعام 2016، ميشال حجل، المُصابة بمرض سرطان الغدد الليمفاوية.

وعرضتْ إليسا خدماتها، لتقديم الدّعم لميشال حجل، من خلال تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر"، قالت فيها: "أنا حقًا تأثرت بقصة ميشيل.. أتذكرها من مسابقة ملكة جمال لبنان 2016 وهي الآن تحارب السرطان وهي 24 عامًا.. الله معك يا عزيزتي. ونحن جميعًا هنا للمساعدة".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: إليسا ووزير الصحة اللبناني في حملة توعية ضدّ "سرطان الثدي"! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: صورة اليوم.. بالسنارة والطعم الفسحة على الكورنيش تحلو
التالى اليوم السابع: أعراض التهاب الكلى وطرق التشخيص