فوشيا: تناسق الغرة مع الملابس.. هل نحن على أعتاب حقبة جديدة في عالم الأزياء‎؟

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

يبدو أننا على أعتاب حقبة جديدة في عالم الأزياء، تنادي بتناسق الغرة مع الملابس، لتتناغم العلاقة بين عناصر الإطلالة، من منظور جديد ووجهة نظر متطورة.

ورافقت غرة الجبين بكافة أشكالها وأنواعها تصميمات الشارع الرائعة في عروض الأزياء الحالية، لتحكي عن أسرار المرأة الفرنسية، برشاقتها المعهودة وأناقتها المتميزة، وملامحها الرقيقة، وليكون عنوان الموسم، تناغم ظل الملابس مع ملمس الغرة الناعم.

وافتتحت جيفنشي عروضها بألوان ملابس براقة على الغرة المتوسطة، وكذلك فعلت سان لوران التي افتتحت عروضها بقصة غرة الفطر على تصميماتها المعروفة، أما دار سيلين فافتتحت عروضها بقصة فرقة البيتلز بالغرة الكثيفة الجانبية، على المطبوعات الجرافيكية.

على نفس المسار، سار المصمم البلجيكي، دريس فان نوتن فأطلق المعطف الكاروهات، على سويت شيرت الهودي الأسود، المتسقة مع قصة اللوب بالغرة المتفرقة.

كذلك انتشرت قصات بعينها، تحاكيها الغرة بوضوح، مثل الأومبري الطويل، مع الغرة المجعدة، والجدائل مع الغرة القصيرة، المتناغمة مع الفستان الفضي الأنيق، وهيمنت الغرة الحادة على نقشة الثعبان المذهلة، تكملها الشفاه الحمراء، فهل هذه الأسرار مجتمعة، تعبر عن اختلاف وجمال المرأة الفرنسية؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: تناسق الغرة مع الملابس.. هل نحن على أعتاب حقبة جديدة في عالم الأزياء‎؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق