فوشيا: "ميس إليجنت" تعودُ بجميلات إلى الخمسينيّات والستينيّات

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

رصدتْ كاميرا "فوشيا"، كواليس مسابقة "ميس إليجنت"، التي تمثّل التّصفيات الأولى، لاختيار 5 فتيات، يتنافسنَ للحصول على لقب ملكة جمال . وتقوم من خلالها المشاركات، بتقديم أنفسهنّ، من خلال إطلالاتهنّ بأزياء تعود إلى فترة الخمسينيّات حتى السبعينيّات، من تصميمهنّ دون مساعدة أحد من المصمّمين.

وكشفتْ الدكتورة أمل رزق، رئيس مسابقة ملكة جمال مصر لـ"فوشيا"، الأسس والمواصفات التي يتمّ على أساسها اختيار الفائزات. كما أشارتْ فرح شعبان، ملكة جمال مصر، إلى أنّ الهدف من المسابقة، ليس الحصول على اللّقب فقط، ولكن كشف مواهب المتسابقات، وطريقة تفكيرهنّ، والتعبير عن أنفسهنّ، ومساعدتهنّ في الاعتماد على أنفسهنّ في الخارج.

وقالت الفنانة المصرية، ريم البارودي، خلال تواجدها بالمسابقة، إنّ جميع المشاركات بذلنَ مجهودًا كبيرًا في الظهور بهذا الشّكل، وإنّ عدم الفوز في المسابقة لا يقلّل من أيّ متسابقة.

ومن جانبه، أشاد مصمّم الأزياء، بهيج حسين، بمجهود المتسابقات ومحاولاتهنّ تصميم أزياء تتناسب مع شخصايتهنّ، رغم أنهنّ غير محترفات لفنّ التصميم.

شاهد الفيديو..

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: "ميس إليجنت" تعودُ بجميلات مصر إلى الخمسينيّات والستينيّات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق