فوشيا: دينيز جكير بطلة مسلسل "الغنيمة".. وهذا سبب طرد المنتج لها!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشفت العديد من المواقع التركية عن بدء تصوير المسلسل التركي الجديد Vurgun "الغنيمة" والذي من المقرر أن يعرض على قناة Show tv، وسيكون المسلسل من بطولة النجم التركي اركان بتككيا، وستشاركه البطولة نجمة مسلسل الأوراق المتساقطة الفنانة دينيز جكير والتي اشتهرت بدور فتون في المسلسل، والمسلسل من إنتاج شركة Gold Film.

وأضافت المصادر أن هناك العديد من المفاوضات تجري حاليًا مع المخرج عمر فاروق سوراك، والذي كان قد أخرج مسلسل العقدة ليتولى الإشراف على العمل.

ebe87310b6.jpg

وعلى صعيد آخر كانت قد انتشرت مؤخرًا العديد من الشائعات والتي تشير إلى طرد النجمة دينيز جكير من مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" لكثرة المشاكل في حياتها الخاصة.

وكشفت بعض المصادر أن منتج المسلسل قرر طرد جكير بسبب انتشار العديد من الأخبار السيئة حول حياتها الخاصة، مثل انتشار صورة لها وهي بحالة سكر شديدة، أو أخبار علاقاتها العاطفية الكثيرة، عدا عن كثرة مشاجراتها مع زملائها في الفن.

b0199ce52d.jpg

يُذكر أن الفنانة تلقت دعم عدد من زملائها بعد طردها من العمل وذلك لرفضهم ربط الحياة الخاصة بالعملية، مُعتبرين أن لكل فنان مشاكله الخاصة والتي يجب أن لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على عمله.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: دينيز جكير بطلة مسلسل "الغنيمة".. وهذا سبب طرد المنتج لها! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق