فوشيا: بالنسياغا لربيع 2019.. أزياء كلاسيكية تستعيد الزمن الماضي!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

في شهر مايو، كشف رئيس شركة بالنسياغا سيدريك تشاربيت، أن المنزل الفرنسي أصبح الآن العلامة التجارية الأسرع نمواً لشركةKering.

واستطاع ديمناغفاساليا إرضاء أذواق محبي نمط الحنين إلى الماضي  وطبعة الشعار إلى جانب عشاق البدلات الكلاسيكية.

 صباح يوم الأحد في باريس، قدم المصمم تشكيلته في مدرج على شكل أنبوب متعرج بدون نوافذ لعرض الأزياء الرجالية والنسائية لربيع 2019.

الأزياء نفسها كانت تتمة لتلك التي قدمها بالنسياغا في الموسم الماضي، مثل البدلات الهندسية الحادة والفساتين الحريرية الملتفة وبدلات الجمبسوت بألوان الجواهر أحادية اللون، وبالطبع ظهر الدنيم بنمط الريترو فوق البدلات الرسمية الكندية المزودة بأحزمة مربعة الشكل وسلاسل المحفظة، وتنانير ميدي مزينة بالكشاكش.

وبرزت التوبات والبلوزات الضخمة مع تنانير الدنيم الباهتة أو تنانير جلدية لامعة، وظهرت طبعات ألعاب الورق في جميع أنحاء المجموعة على العديد من القمصان الحريرية ذات الأزرار الأمامية للرجال، وفساتين قصيرة بأكمام طويلة أو قصيرة وياقة مدورة للنساء.

اختتمت التشكيلة بفستان رائع بصورة ظلية من Comme des Garçons، مكون من طبقات من الأقمشة المطبعة بالشعار على مستوى الجزء العلوي.

كما تضمن العرض تشكيلة متنوعة من الإكسسوارات أبرزها زوج من الكعب العالي بحزامين منمق بالجروميت، والذي سيحتل قريبا شوارع الموضة في آذار / مارس.

إليك تشكيلة أزياء بالنسياغا لربيع 2019، فما رأيك؟

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: بالنسياغا لربيع 2019.. أزياء كلاسيكية تستعيد الزمن الماضي! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق