فوشيا: شاهدي.. كريستوفر كين يستعرض قوة المرأة في مجموعته لربيع 2019!

فوشيا 0 تعليق 0 ارسل طباعة

واصلتْ دورُ الأزياء تمرير رسائل تمكين المرأة في تصاميمها خلال أسابيع الموضة، حيث استعرض كريستوفر كين قوة المرأة بطريقة علمية وثورية مُركّزًا على موضوع "الجنس في الطبيعة".

وقدّم المصممُ عرضَه في متحف الفن الحديث "تيت مودرن" في لندن، وتعدُّ مجموعة ربيع 2019 من أكثر مجموعاته جاذبية وأناقة حتى الآن، حيث أتت التصاميم بأكتاف بارزة، صور ظليّة طويلة، تيشرتات مطبعة برسوم غرافيكية، والكثير من أربطة الدانتيل.

هذه الأخيرة أتت مُتشابكة لتشكل دروعًا زيّنت توبات الفساتين السوداء القصيرة أو نُسّقت مع تنانير الدانتيل الطويلة المثنية منسقة مع أحذية ذات كعبٍ عالٍ، وقد لاحظنا أيضًا غيابًا كليًا للأحذية القبيحة "كروكس" والتي قدّمها كين بتصاميم عصرية في المواسم الماضية.

وغالبًا ما تنطوي عروض كين على الكثير من الأفكار، لكنه حاول جاهدًا تضييق الخناق على موضوع مجموعته لربيع 2019، وتمسّك بشكل رئيسي بالبروكاد بدرجات الجواهر والدانتيل، وبعض القطن الأبيض البدائي والحرير اللامع.

وحدّدت مجموعةٌ من حبات الكريستال الكتفين والذراعين والجسد وأضفت المزيد من الضوء على بعض التصاميم، ولم تغب عن المجموعة الإطلالات الجريئة، فبرز فستان فاتن أبيض مصنوع من مربعات صغيرة من القماش بنمط الكورسيه وبتنورة تول كاملة.

اكتشفي أبرز الإطلالات من مجموعة كريستوفر كين لربيع 2019.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع فوشيا: شاهدي.. كريستوفر كين يستعرض قوة المرأة في مجموعته لربيع 2019! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع فوشيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فوشيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق